يعود النجم اللبناني فضل_شاكر، إلى جمهوره من جديد بألبوم غنائي كامل وذلك بعدما طرح خلال الأعوام الماضية عدد من الأغنيات المنفردة لجمهوره بعد عودته للساحة الغنائية بعد فترة من الغياب.

ويضع فضل اللمسات النهائية على ألبومه الغنائي الجديد والذي يحمل اسم “بجامل ناس” ويتعاون فيه مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات حيث انتهى الفترة الماضية من تسجيل عدد كبير من أغنيات الألبوم، تمهيدًا لطرحه للجمهور خلال الفترة القليلة المقبلة.

وكشفت شركة روتانا عن البوستر الدعائي للألبوم والذي شوقت من خلاله الجمهور المصري والعربي والذي ظهر فيه فضل شاكر وهو يرتدي معطف شتوي ويمسك في يده قبعة.

اقرأ: نضال الأحمدية: حكم براءة فضل شاكر من قتل وقتال الجيش

وكان فضل أطل بمقابلة حصرية مع الجرس في ١- أبريل – نيسان العام ٢٠١٤ وصرّح بالتفاصيل والوثائق أنه بريء من كل التهم الموجهة إليه منها التحريض على قتال الجيش اللبناني.

ورغم أن المحكمة العسكرية أكدت براءة فضل شاكر من قتل وقتال الجيش اللبناني، إلا أن البعض لا يزال يكذب ويتهمه، معتبرين أنه قاتل ولا يحق له العودة إلى الساحة الفنية، وبأن عليه أن يدفع ثمن جريمه لم يرتكبها رغم حكم البراءة.

اقرأ: فضل شاكر يتبرع بمبلغ ضخم لبيروت ونجوم لبنان أين هم؟

الغريب أن بعض الصغار من الذين لا يراجعون ملفات أم هم يقرأونها لكنهم لا يفهمون أصروا على اتهام فضل شاكر بقتل وقتال الجيش اللبناني ويعيشون فساداً على وسائل التواصل الاجتماعي وعلى الشاشات مؤكدين تورطه بالقتل.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار