معظم النجوم يشترون المتابعين الوهميين والـ LIKES الوهمية كما المشاهدات الوهمية.. سعياً خلف الغش والأنكى أنهم يصدقون أنهم غشاشون ويعيشون الدور تماماً كممثل تقمص الشخصية أو لبسته الشخصية.

هؤلاء النجوم أنفسهم الذين يتابعم الملايين حين يحيون حفلاً فلا يتواجد في 10 آلاف متفرج.. وهؤلاء هم أنفسهم حين يقدمون عملاً درامياً يتقاتلون ليحققوا بعض المشاهدات وحين يعجزون فيشترون.. تذكرون فضيحة هيفا وهبي.. على هذا الرابط بالوثائق:

هيفا وهبي وفضيحة غير مسبوقة

تلقينا اليوم عرضاً من شركة، تتاجر بعلامات الإعجاب، والمشاهدات، وكما تقرأون في نص الرسالة – العرض، التي وصلت إلى بريد صفحتنا على الإنستغرام، يعرض أصحابها التالي:

كل 20 ألف علامة إعجاب دولار واحد، يعني 100 ألف علامة إعجاب، لا تكلف أكثر من 5 دولار.

كل 100 ألف مشاهدة 60 سنت، يعني مليون مشاهدة تكلف 6 دولار فقط.

يعني المعلن حين يدخل صفحة فلان أو علانة من النجوم، ويشاهد كمية الإعجاب والمشاهدات، فيدفع ملايين المرات أكثر، ويعلن مع الصفحات، وهكذا تتاجر الفاشينيستا كما أصحاب الصفحات الفنية كما نجوم الغناء والدراما، ومن أصحاب الصفحات، من نعرفهم جيداً وهم من اللوطيين الذين يرتزقون بهذه الطريقة.

ولأن شركات الإعلانات، جرّبت كثيراً منذ سنوات ثلاث تقريباً، ولم تحصد أي نتائج من هذا النوع من الإعلانات الحديثة، ودون أن تعرف الأسباب، ودون أن تعرف بعمليات الغش، أو التجارة السرية التي نكشف عنها الآن، انصرفت عن الإعلان الحديث، لتعود إلى الإعلان عبر مواقع الصحافة الرسمية، وضمنت بذلك النتائج، لأنها تحصل على إحصاءات رسمية دقيقة، يقدم أصدق موقع معترف به عالمياً وهو موقع Alexa.com.

إذا هذا حال نجومكم وقلة منهم، لم يدخلوا بهذه الألاعيب ونعرفهم جيداً.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار