فلسطيني يرفض 100 مليون دولار من اسرائيل - فيديو
عبد الرؤوف

عبد الرؤوف المحتسب، فلسطيني رفض بيع منزله بمبلغ 40 مليون دولار لإسرائيلي، وحين أصر على رفضه، عرض عليه رجلان من الجنسية الأميركية مبلغ وقدره 60 مليون دولار، وحين تجاهلهما تصاعد المبلغ حين العرض حتى وصل المبلغ المعروض إلى 100 مليون دولار، لكن عبد، رفض الـ 100 مليون دولار ورفض بيع منزله وشرفه وأرضه إلى الأميركيين اللذين قدما له الكثير من الاغراءات، بالإتفاق مع الكيان الإسرائيلي، ومنها أن يحوّل مال منزلهِ إلى أي بنك يختاره وأن يذهب إلى تل أبيب ومنها إلى أميركا.

وقال عبد الرؤوف: جاء أميركيان، وكنت أقف على باب منزلي، وسألني أحدهما إذا كنت أنا عبد، فقلت نعم، وقال لي: علمنا بأنهم دفعوا لك 40 مليون دولاراً ليشتروا بيتك لكنك رفضت، وإذا كنت خائفاً من حركتيْ حماس وفتح أو من العرب، قل لنا وسنأخذك إلى تلب أبيب ومنها تختار إلى أين ستسافرإلى أستراليا أو أميركا.

وتابع عبد الرؤوف: وقال لي إذا أردت أن تبدأ بمشاريع خاصة بك خارجاً سنساهم معك، وقبل الموافقة فلتأخذ مالك وتضعه في أي بنك تريده ونعطيك 100 مليون دولار.

عبد الرؤوف أصر على موقفه، وقال بأنهم كلما زادوا بسعر منزله العادي كلما تعلّق أكثر بوطنه فلسطين، وقال: بيتي فيه كنز. ولو عطوني مال الدنيا لن أخون أرضي وشعبي.

What's your house worth?This man refused to sell his house for $6 million, then for $40 million, and then for $100…

Posted by Middle East Monitor on Sunday, January 20, 2019

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار