صدقت بعض من توقعات الفلكي المصري أحمد شاهين برحيل بعض المشاهير، فهو أول من تنبأ برحيل سيدة الشاشة العربية فاتن حمامها وزوجها السابق النجم العالمي عمر الشريف والممثل خالد صالح، وصباح وسامي العدل وعلى حسنين وميرنا المهندس.

فاتن-حمامة-رئيسية
فجر اليوم كشف الفلكي عن قائمة جديدة من الأسماء مزعماً انهم “إقتربوا من الأرض”، الفلكي أكد أن طالع بعض النجوم يشير على اقترابهم من الأرض وهو مؤشر على دفنهم قريباً.

قال: “اتنبأ بموت الفنانين الآتيين بالفترة القريبة القادمة من واقع الدراسة المعمقة لهيئاتهم الفلكية إضافة لطوالعهم الروحانية التي سبق وأن قرأتها لهم من قبل حيث اعمل مستشاراً فلكياً للكثير من فناني مصر والدول العربية”.

أضاف: “أتوقع موت الفنان محمود حميدة ، خالد الصاوي ، نجلاء فتحي ، بوسي ( زوجة نور الشريف )،عزت أبو عوف حيث أن الحاكم لبيت طوالعهم بات واستكان في وتد الأرض ( بيت الدفن )، لافتاً إلى أن بعضهم سيموت لأسباب قدرية والبعض الآخر لأسباب خارجية”.

بوسي (2)
يذكر أن عدد كبير من النجوم المذكور اسمائهم فى القائمة يصارع المرض، فالفنان عزت أبو عوف يتعافى حالياً من جراحة قلب مفتوح ويقال أنه سيغادر المستشفى بعد أربعة ايام، بينما تواجه الممثلة الكبيرة نجلاء فتحى أزمة صحية معقدة مع مرض الصدفية والتهاب الكبد، وأعلن النجم خالد الصاوي عن صراعه المرير مع مرض التهاب الكبد الفيروسى، بينما تشكو الفنانة بوسي من اكتئاب حاد وانهيار نفسى بعد رحيل حبيب العمر نور الشريف.

عزت ابو عوف

(كذب المنجمون ولو صدقوا).

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار