احتل اسم المخرج المصري خالد يوسف محرك البحث في غوغل في مصر، بعد تسريب أول فيديو له مع الممثلتين المصريتين منى فاروق وشيماء الحاج وتم استدعاء كل منهما إلى التحقيق ولا تزالان مسجونتين بعد أن قررت النيابة العامة، مساء الأحد، تجديد سجنهما لمدة 15 يوماً اضافية.

اقرأ: قضية شيماء الحاج ومنى فاروق الجنسية لم تنتهِ بعد

بعد منة فاروق وشيماء الحاج، ألقي القبض على المحامية منى الغضبان واعترفت في التحقيقات أنها متزوجة سراً من خالد يوسف، ولم تكن تعلم بأنه سيسرب فيديوهات زوجته (أي فيديوهاتها معه) من داخل غرفة النوم.

اقرأ: منى الغضبان في التحقيقات: خالد يوسف يصور مراته داخل غرفة النوم

القصة لم تتوقف عند منى الغضبان فقط، وتم القاء القبض على الراقصة المصرية كاميليا، التي ظهرت في أحد الفيديوهات وقيل أنها النجمة المصرية رانيا يوسف برفقة خالد يوسف، قبل أن تنفي رانيا الأخبار، وتدخل النيابة العامة لتدعي على كل من زج اسمها في قضية خالد يوسف.

اقرأ: رانيا يوسف تخرج من المحكمة وتنشر صوراً بالشورت – صور

جميعهن اعترفن أن خالد يوسف تزوج منهن سراً، واعتقدنا بأن القضية انتهت قبل أن تلقي الأجهزة الأمنية القبص على رنا هويدي، في مطار القاهرة، أثناء محاولتها مغادرة البلاد، بعد صدور أمر من النيابة العامة بضبطها وإحضارها.

اقرأ: مذيعة الـ أم بي سي في فيلم جنسي مع خالد يوسف – صور

5 نساء شهيرات إحداهن المذيعة التونسية رنا التي عملت في قناة MBC بطلات فيلم خالد يوسف الجنسي.. من بعدهن؟ وهل سنشهد على فيديو آخر لنجمة مصرية مهمة؟

اقرأ: خالد يوسف ثاني أشهر مغتصب عربي وهذا ما فعله في الفيديوهات

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار