نصرة الحربي، فنانة وإعلامية سعودية، تزوجت في منتصف شهر سبتمبر 2018، ثم من مليونير، وفاجأت الجمهور بخبر اعتزالها وارتدائها الحجاب قبل أن تعلن في شهر فبراير الماضي عن ارتدائها النقاب.

لكنها عادت، قبل أشهر لتثير الجدل بين رواد السوشيال ميديا، ملمحة لإنفصال قريب وعودتها ربما للساحة الفنية والإعلامية.

الحربي كتبت على حسابها: (متي يتوجب علي الزوجة طلب الطلاق أعطوني أسباب تخلي الزوجة تنفصل عن الحياه الزوجية وتبدا في حياه اخرئ #الطلاق_متي).

إقرأ: فنانة سعودية معتزلة تلمح لانفصالها وعودتها

شوقت جمهورها منذ ساعات، بالإعلان عن مجموعة تغيرات جديدة ستطرأ على حياتها في المرحلة المقبلة، تزامنًا مع العام الميلادي الجديد 2020.

ونشرت فيديو جديدًا لم تظهر فيه صورتها، قائلة: (أوعدكم متابعاتي الحلوات في السنة الجديدة راح تشوفوا أشياء حلوة وقوية وجديدة).

كما أكدت أنها ستتخذ قرارت قوية، إذ سيشهد العام الجديد انقلابًا عامًا على مستوى حياتها الشخصية والعملية أيضًا، مشيرة إلى استعدادها لتقديم المساعدة لكل من يحتاج، معلنة عن نيتها التقرب أكثر من الله لتصبح داعية وتقدم المحاضرات.

إقرأ: إعلامية سعودية تهاجم حليمة بوبند بسبب مؤخرتها! – فيديو

نذكر أن الفنانة والإعلامية السعودية، نصرة الحربي، هاجمت منذ سنوات زميلتها الإعلامية الكويتية حليمة بولند هجوماً قوياً، حيث وجهت لها أقسى العبارات بسبب فيديوهاتها التي التقطتها خلال إجازتها في مدينة سانتروبيه الفرنسية، حيث ركزت بولند على تصوير نفسها من الخلف وهي تمشي.

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار