صدمت الممثلة ومقدمة البرامج الكويتية، سعاد السلمان، رواد السوشيال ميديا، بعدما ظهرت في فيديو عبرت خلاله عن ندمها الشديد بسبب خضوعها لعملية تكميم المعدة، التي أجرتها لإنقاص وزنها، وقالت إنها تعاني حاليًا من آلام مبرحة في الجزء الأسفل من جسمها، وخاصة الكليتين، وأنها فقدت حاسة التذوق كليًا.

نشرت سعاد السلمان، فيديو قالت فيه: (أنا الأن مرهقة كثيرًا، مر على العملية 7 أشهر ولم أتحسن، كل شيء أصبح مرا، لا أستطيع الأمل والشرب، بشرب بقدونس ومو قادرة).

وتابعت: (هذه العملية سببت لي آلاما كبيرة في خصري، لاأستطيع النوم.. أو النهوض.. أو أطلع حتى مصعد.. صحيح كنت تخينة زمان لكن كنت أضحك وألعب رياضة وأروح الجيم وأطلع سلالم عالية كثيرا.. لكن الأن لاأستطيع التحرك من مكاني، لست سعيدة بهذه العملية).

وتابعت: (أنا الأن لاأشعر بشيء، طعم التكميم سرق ابتسامتي وحيويتي.. أنا علي طول حزينة وتعيسة، وكله وإنك ما تشعر بطعم الشيء في فمك من أكل وشرب.. هذا جد صعب.. ده غير ألم معدتي نفسها.. كنت متينة قبل العملية وبصحتي ما بعرف شو سويت بحالي هاد العملية أهلكتني وضيعت عافيتي).

وكانت الفنانة الكويتية، سعاد السلمان تعرضت للإحراج في العديد من المرات، بعدما تلقت إتصالات على الهواء مباشرة، تطالبها بتخفيف وزنها وإتباع نمط حياة صحي.

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار