تفاحة في اليوم تبقي الطبيب بعيدًا، أليس كذلك؟

هذا ليس صحيحاً، تقول الدكتورة غلوريا جي برامر، عالمة الجنس السريرية المرخصة في جورجيا.

ووفقًا لها، فإن النشوة الجنسية في اليوم تبقي الطبيب بعيدًا.. وتقول: (نحن على يقين أن التفاح جيد جدًا، لكننا نفضل النشوة الجنسية وهي واحدة من أصح الوسائل التي يمكن أن تقدمها لنفسك كل يوم.

من وجهة نظر أخصائي علم الجنس، يجب تضمين الجنس في روتينك مع تنظيف أسنانك وغسل شعرك.

الجنس يحول دون وقوع الشيخوخة، ويعيد عقارب الساعة إلى الوراء لبضع سنوات فيما يتعلق بمظهرك.

لأنك تمارس الجنس، فأنت تزيد من إنتاج الكولاجين، مما يمنع ظهور بقع الشيخوخة على كامل جسمك.
الجنس يمنع جفاف الجلد.
الكثيرون يربطون بين الجاذبية والسن فتصبح المرأة أقل جنسيًا مع تقدمها في السن وتعرّضها لانقطاع الطمث. بمجرد أن تصاب المرأة بانقطاع الطمث، تقل جودة بشرتها وفجأة تلاحظ أن وجهها جاف للغاية.

الجنس ينبوع الشباب.
أخبرناك بالفعل أن ممارسة الجنس ستجعلك تبدو أصغر سنًا، لكن هناك دليل على أن الآخرين سيلاحظون أيضًا! تقول الدكتورة إيفون فولبرايت، مؤلفة كتاب دليل الجنس الأفضل لصنع الحب الاستثنائي، إن دراسة أجريت على الجنس والشباب قبل بضع سنوات لإثبات هذه النقطة. في غضون 10 سنوات، وُضع 3500 رجل وامرأة ، كل من مارسوا الجنس بانتظام وأولئك الذين لم يفعلوا ذلك، على جانب واحد من مرآة ثنائية الاتجاه، حيث كان على المشاركين في الجانب الآخر أن يخمنوا سنهم. المجموعة التي كانت لها حياة جنسية نشطة قد قللت من سنها 12 سنة، بينما اعتقد البعض أن المجموعة التي مارست الجنس نادراً ما بدت أكبر 12 سنة

يساعد الحمل والولادة أيضًا على بشرة رائعة ويؤخر الشيخوخة.
يقول فولبرايت إن الحوامل سيختبرن فوائد البشرة المتوهجة. لكن لا داعي للذعر! حتى لو لم تكونِي حاملًا، فإن حبوب منع الحمل الخاصة بك مليئة بالهرمونات التي تنظم جلدك، وتحافظ على زيت بشرتك وتنظفها من الشوائب.

الجنس يجعل أظافرك أقوى.
نفس الهرمونات التي تم إصدارها لتجعل بشرتك تتوهج سوف تبقي أظافرك قوية أيضًا.
الجنس يبقيك رطبًا.
لا، هذا لا يعني أنه يمكنك استبدال ثمان أكواب من الماء بثماني ساعات من ممارسة الجنس، لكن ممارسة الجنس ستحافظ على رطوبة بشرتك. لأنها تحسن الدورة الدموية، الدم سوف يدور حول جسمك بشكل أكثر كفاءة، مما يمنح بشرتك الرطوبة التي تحتاجها للبقاء بصحة جيدة.
لا حاجة لمنظفات المسام: الجنس سيفعل ذلك، عن طريق التعرق أثناء ممارسة الجنس. سوف ينظف العرق من مسامك بقايا الأوساخ والماكياج.

دكتور نيرمين الصايغ – لوس أنجلس

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار