أعلنت مجلة (فوربس) العالمية عن قائمة أهم 100 شخصية عربية شهيرة، والتى جاء من ضمنها الفنان حسن الرداد ضمن نخبة من أهم وأكبر نجوم الوطن العربى من بيهم الفنان عادل إمام، فيروز، إليسا، هيفاء وهبي، راغب علامة، نانسي عجرم، عمرو دياب، أحلام، جورج وسوف، أحمد حلمي، تامر حسني، حسين الجسمي وغيرهم.

النجم المصري حسن الرداد
النجم المصري حسن الرداد

أشارت (فوربس) إلى أن إعلان القائمة هذا العام والذي جاء عبر الموقع الرسمي لها قد أخذ بالحسبان شعبية وتأثير الممثلين والمغنيين ومشاهير التلفاز في أنحاء المنطقة، وأوضحت (فوربس) أن المعايير الثلاثة الرئيسية لاختيار النجوم هي أعداد المتابعين على مواقع الـ Facebook وTwitterو Instagram وYouTube، بالإضافة إلى سنوات العمل في المجال، وأخيراً النشاطات المؤثرة التي يقوم بها النجوم.

أعرب الرداد عن بالغ سعادته بهذا الإختيار، معتبراً أن إختياره من مجلة (فوربس) العالمية ضمن أهم نجوم ومشاهير الوطن العربي بمثابة تكريم هام بحياته العملية، مؤكداً أن الفضل الدائم خلف هذا النجاح يعود لجمهوره الذي يدعمه دوماً في كل ما يقدمه.

الفنان المصري حسن الرداد
الفنان المصري حسن الرداد

هذا ومن المقرر أن يطل الرداد على جمهوره هذا العام بأكثر من عمل تلفزيوني قد تعاقد عليهم مؤخراً، بالإضافة إلى فيلم (عقدة الخواجة) الذي يقوم بالتحضير له حالياً.

مروة محمود – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار