تستعد النجمة اللبنانية فيفيان مراد لطرح فيديو كليب جديد بالتعاون مع شركة LifeStylez Studios للإنتاج بالتزامن مع عيد العشاق 2018. نشرت شركة لايفستايلز ستوديوز LifeStylez Studios مقطعًا قصيرًا من فيديو كليب الفنانة فيفيان مراد الذي سيُطرح قريبًا من إخراج فادي حداد عبر صفحتها على الفيسبوك من دون إعطاء أي تفاصيل عن الأغنية.

ويبدو هذا المقطع وكأنه إعلان لفيلم جديد وليس مجرد فيديو كليب نظرًا لرفعة فريق عمل LifeStylez Studios بالإضافة إلى إبداع المخرج اللبناني فادي حداد.

مقطع تشويقي لفيديو كليب فيفيان مراد الجديد:

https://www.facebook.com/LifeStylezStudios/videos/1804719622912389/

اكتفت شركة لايفستايلز ستوديوز LifeStylez Studios، التي يملكها رجل الأعمال السعودي فهد الزاهد، بالتعليق على الفيديو وتشويق المتابعين قائلة: (في عيد الحب نهديكم كل الحب والتمنيات وفيديو كليب للنجمة فيفيان مراد يُعرض حصرياً وقريباً على قناتنا على يوتيوب).

أغنية غل بقلبي غل للنجمة اللبنانية فيفيان مراد من إنتاج لايفستايلز ستوديوز LifeStylez Studios:

كانت النجمة اللبنانية فيفيان مراد قد طرحت آخر أغنية لها بعنوان (غل بقلبي غل) في آب/أغسطس 2017 من كلمات الدكتور ميشال جحا وألحان ابنه جوزيف جحا وإنتاج شركة LifeStylez Studios، لكن لم تطرح الفيديو كليب بعد. فهل تكون (غل بقلبي غل) هدية لايفستايلز ستوديوز LifeStylez Studios للمتابعين والمعجبين بمناسبة عيد العشاق؟

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار