استطاعت النجمة اللبنانية فيفيان مراد بصوتها العذب و حضورها الراقي أن تأسر قلوب الذين توافدوا من مختلف المناطق في ألمانيا إلى مدينة “كولن” عشية عيد الميلاد المجيد، ليحضروا حفلها الضخم مع سلطان الطرب جورج وسوف.

النجمة اللبنانية فيفيان مراد
النجمة اللبنانية فيفيان مراد

أطلّت فيفيان مراد بفستان ذهبي من توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي، والذي أبهر الجمهور لتغنّي أجمل الأغنيات الّتي تمايلوا عليها بكل فرح وإيجابية، والتي غنتها بمختلف اللّهجات، لتتوجها بأجدد اغنياتها، وفي طليعتها أغنية (غل بقلبي غل).

بعد سنوات من المثابرة والاجتهاد استطاعت النجمة فيفيان مراد بكل جدارة أن تثبت نفسها على الساحة الفنية كنجمة حقيقية بكل المقاييس، لتصبح من أكثر النجمات اللّواتي يجذبن الآلاف من المعجبين وتتصدر شباك التذاكر في الأسواق.

فيفيان مراد بأجمل إطلالة
فيفيان مراد بأجمل إطلالة

يبدو أنّ هذا الشهر كان مليئاً بالنجاحات المضافة إلى رصيد مسيرة فيفيان الفنية، إذ استقبلت عام 2018 بإحياء أقوى حفلات العاصمة بيروت هذه السنة في فندق الكمبنسكي.

وبمنتهى الرقي أطلت بفستان عكس أنوثتها بتصاميمه الجديدة، وبصوتها الرائع استطاعت أن تختتم سنتها وسط أجواء مليئة بالحب والنجاح مع الآلاف من المعجبين، في حفل كسر جميع المقاييس حتى ساعات الصباح الاول.

سليمان برناوي – الجزائر

فيفيان مراد
فيفيان مراد
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار