انتهت أسرة مسلسل (شغل عالي)، الذي سيعرض علي الشاشة الرمضانية، من تصوير مجموعة من المشاهد الخارجية في منطقة التجمع الخامس.

وضمت هذه المشاهد بطلتي العمل فيفي_عبده،_شيرين_رضا، مع نضال الشافعي ويجري الآن استكمال تصوير مشاهد المسلسل في أحد الاستديوهات.

يستمر تصوير المسلسل حتى الأسبوع الثاني من شهر_رمضان وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول صديقتين تنتمي احدهن للطبقة الشعبية والأخرى للطبقة الارستقراطية ورغم ذلك تجمعهن علاقة صداقة قوية وبسبب تعرضهن لتجارب صعبة مع الرجال يقررن الانتقام من الرجال والنصب عليهم من خلال حيل ومواقف كوميدية.

إقرأ: راغب علامة: (ستموتون وندعي عليكم)!

ويشارك في حلقات المسلسل العديد من النجوم كضيوف شرف ومنهم بيومي فؤاد والذي انتهي من تصوير دوره وصور بعض مشاهده في مدينة الاسكندرية والمسلسل من تأليف حسين مصطفي محرم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة كيان برودكشن للمنتج أكرم منصور بالمشاركة مع شركة mBA للمنتج طارق صيام ويعد هذا المسلسل هو العمل الفني الثاني الذي تشارك شركة كيان برودكشن في إنتاجه بعد مسلسل الطاووس الذي عرض في شهر رمضان الماضي من بطولة جمال سليمان وسهر الصايغ.

حقق برومو مسلسل شغل عالي نسبة مشاهدة ضخمة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرحه وتعتبر نسب مشاهدة بروموهات مسلسلات رمضان مؤشراً هاماً لنسب مشاهدة المسلسلات أثناء عرضها خلال شهر_رمضان.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار