وجهت هند الحناوي طليقة النجم المصري أحمد_الفيشاوي، رسالة تهنئة مطولة لابنتها لينا، بمناسبة عيد ميلادها ال١٨، ونشرت أحدث صور لها عبر صفحتها على السوشيال ميديا.

اقرأ: أحمد الفيشاوي يقاضي زوجته بسبب خلاعة ابنته

جاء في رسالة هند لابنتها:

(لقد رأيتك تكبرين من طفلة لطيفة إلى أجمل امرأة شابة، ولا يمكنني أن أكون أكثر فخراً بك مما أنا عليه اليوم. إذا كان بإمكاني أن أعطيك شيئًا واحدًا في هذه الحياة، فسأعطيك القدرة على رؤية نفسك بالطريقة التي أراك بها في كل ثانية من كل يوم! أنت فتاة جميلة، لطيفة، كريمة، شجاعة، محبة، مرحة، عاطفية، وملهمة، وقدوة رائعة للجميع.

تابعت: (بالنسبة لكل الأشياء التي لدي، فإن الأفضل على الإطلاق هو أنت، ووجودك يجعل عالمي أكثر إشراقًا، ربما تكون قد تجاوزت احضاني، لكنك لن تتخطى قلبي أبدًا. تذكرين دائمًا كوني جريئًة بما يكفي لاستخدام صوتك، وشجاعة بما يكفي للاستماع إلى قلبك وقوية بما يكفي لتعيشين الحياة التي تخيلتها دائمًا. أشعلي النار في العالم، واحلمي بالحلم الكبير، واجعلي حياتك مثيرة للعيش أكثر من أن تتذكرها. ثق بنفسك بقدر ما أؤمن بك، لا أستطيع أن أعدك بأن أكون هنا لبقية حياتك، لكن يمكنني أن أعدك بأن أحبك إلى الأبد).

اختتمت رسالتها:

(لا تخافِ أبدًا من مواجهة الأعداء! أتمنى أن يكون لديك دائمًا موقف رابح تجاه الحياة! تذكري إذا لم تفعلي أشياء شيقة وأنت صغيرة، فلن يكون لديك ما تبتسمي لأجله عندما تكبرين، عيد ميلاد 18 سعيد عزيزتي لينا الفيشاوي).

لينا ظهرت في الصور التي نشرتها والدتها بإطلالات جميلة، وبدت شابة في أجمل مراحل العمر، وتغيرت كثيراً عما كانت عليه سابقاً.

الفيشاوي يهمل ابنته لينا، في الوقت الذي تعيش فيه لينا في العاصمة البريطانية لندن مع والدتها هند الحناوي ولا ينفق عليها الفيشاوي ولا يسأل عليها.

لينا الفيشاوي مع والدتها
لينا الفيشاوي مع والدتها
في عيد ميلادها لن تصدقوا كيف اصبحت لينا ابنة الفيشاوي - صور
لينا الفيشاوي
لينا الفيشاوي
لينا الفيشاوي
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار