لا تزال الممثلة المصرية دلال_عبد_العزيز في المستشفى منذ شهرين، وحالتها لم تستقر بعد خصوصًا بعد اصابتها بتليف بالرئة نتيجة اصابتها بفيروس كورونا الذي ترك مضاعفات قوية على جسدها.

اقرأ: رسالة دلال عبد العزيز لسمير غانم تبكي القلوب

ورغم تعبها إلا أنها تفكر دائمًا بحبيب قلبها وأيامها سمير_غانم ولا تعرف بعد بأنه رحل إلى عالمٍ آخر.

طلبت من الطاقم الطبي ورقة وكتبت رسالة مبكية له: (إن أكثر ما يؤلمني ليس المرض، ولكن الألم الذي يشعر به سمير من نفس المرض)

اقرأ: دلال عبد العزيز تعاني من تآكل في الرئة

وقالت المصادر الطبية لصحيفة “الوطن” المصرية إن دلال حالتها ليست مستقرة، ولم تعلم بخبر الوفاة رغبة من عائلتها وخوفًا على تدهور حالتها الصحية والنفسية أيضًا لأنها كانت تعشقه كثيرًا غير أن وطأة الصدمة قد لا تتحمّلها أبدًا.

وتابع المصدر بأن عائلة دلال لن تخبرها برحيل سمير إلا بالتوقيت المناسب أي بعد عودتها إلى المنزل.

دلال تقاوم الفيروس وتحاول بشتى الطرق للعودة إلى حياتها الطبيعية إلى جانب إبنتيْها اللتيْن بحاجة إليها كثيرًا في هذه الفترة بعد وفاة سندهما في الحياة.

اقرأ: محمد علي خير: دلال عبد العزيز ماتقدرش تحط رجليها على الأرض

اجتمع سمير ودلال على الحب والنجاح، وحتى في مرضهما اجتمعا ومرضا معاً وفي نفس الوقت، لكن الموت منع الثنائي الرائع من لحظة الوداع الأخيرة، ورحل سمير دون أن تراه دلال، ودون أن تودعه، ودون أن تحتضنه لآخر مرة وتلقي السلام على روحه الطاهرة.

نتمنى الشفاء العاجل لدلال وأن تعود إلى حضن دنيا وايمي لأنهما بحاجة لها ولدعمها المعنوي وأن تعطيهما القوة اللازمة حتى تتخطيان هذه الأزمة الكبيرة.

اقرأ: دنيا وايمي سمير غانم تقلقان جمهور دلال عبد العزيز

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار