قد تبدو فكرة ممارسة الجنس الطويل، الممتع، جذابة. لكن من لديه الوقت أو الطاقة حقًا؟

أما لمجرد أنك لا تستطيع الالتزام بليلة واحدة من الوقت، فهذا لا يعني أنه لا يمكنك التمتع بحياة جنسية أكثر إرضاءًا – وكل ما تحتاجه هو ست دقائق إضافية.

كشفت دراسة جديدة أن معظمنا يريد القليل من اللعب قبل وبعد العملية الجنسية.

في مجلس المعلومات وتعليم الجنس في كندا، وجدت الدراسة التي أجريت على 1500 كندي، تتراوح أعمارهم بين 18 و24 عامًا، أن الناس من جميع الجنسيات الذين شاركوا في استخدام “السلوك العاطفي قبل الجنس” (أي التقبيل، الحضن، المداعبة) لمدة ست دقائق على الأقل، كانت علاقتاهم أكثر عرضة للشعور بالرضا الجنسي.

وكان عدد أكبر من الناس، أكثر ارتياحا إذا شاركوا في السلوك الحنون بعد ممارسة الجنس، لنفس القدر من الوقت.

الخبراء يصفون هذه الحالة بـ “قاعدة الست دقائق”.

لماذا ست دقائق؟

عمل روبن ميلهاوزن، أستاذ الجنس في جامعة جيلف، على الدراسة، وقال إن الذين يعيشون في علاقات جنسية متباينة، يميلون إلى نسيان وجود متعة الجماع المهبلي الخارجي.

ونحن في كثير من الأحيان، ننسى فرصة الترابط الحميمي قبل وبعد الجنس وهو الوقت المثالي لخلق علاقة حميمة، يمكن أن تؤدي إلى مزيد من الرضا الجنسي.

ليس للتوقيت تأثير حقيقي على قدرة الرجل على الوصول النشوة، في حين أن 61٪ من النساء لن يصلن إلى النشوة الجنسية، دون هذه الحميميات الإضافية من العلاقة الجنسية بشرط أن تصحبها الدقائق الست.

ربما كانت هناك عادة مشكلة في أن الرجال والنساء ينظرون إلى الجنس بشكل مختلف، وبالتالي لا يرضون بعضهم بعضًا.

لكن ست دقائق هي كل ما يتطلبه الأمر لزيادة رضا الطرفين – ولا يكلف الأمر شيئًا. ومع ذلك، قد نقول إن ست دقائق من المداعبة يجب أن تكون أكثر من الحد الأدنى المطلوب، وليس الحد الأعلى – خاصة بالنظر إلى أن المرأة عادة ما تستغرق 14 دقيقة للوصول إلى النشوة الجنسية.

لذلك في المرة القادمة التي توشك فيها على الدخول في جولة جنسية سريعة، فكر فيما إذا كنت تستطيع تحمل وقت إضافي قليل. أ

Copy URL to clipboard











شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار