https://www.youtube.com/watch?v=imKpqxyES6A

نشرت الفنانة الجزائرية فلة عبابسة مقطع فيديو التقطته أثناء تواجدها في سهرة رمضانية حضرها عدد كبير من النجوم وكان من بينهم النجم اللبناني جو أشقر الذي كان جالسًا بالقرب منها.

صاحبة أغنية (تشكرات) عبرت عن حبها الشديد لجو أشقر الذي أصدر مؤخرًا أغنية جديدة تحمل عنوان (ليلة فل) وطالبت جميع محبيها بالإستماع لها.

جو أشقر طبع قبلة على خد فلة كعربون محبة، لكن هذا لم يعجب العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين هاجموا النجمين ووجهوا لهما أقسى العبارات.

الفنان اللبناني جو أشقر والنجمة الجزائرية فلة
الفنان اللبناني جو أشقر والنجمة الجزائرية فلة

من جهة أخرى تحضّر فلة لإطلاق ألبومها الجديد مباشرة بعد رمضان 2018 وتعاونت هذه المرة مع الفنان الجزائري الشاب بلال وكاتب الكلمات هواري بابا ومن إنتاج ستوديو نذير قندولي.

الألبوم يحمل العديد من الأغاني بألوان مختلفة مزجت بين الستايل الشرقي والراي العصري كما ستصور فيديو كليب في الجزائر وآخر في لبنان.

فلة الجزائرية صرحت مؤخرًا بأنها تحلم بأن تطبق سوريا وباقي الدول العربية التي تعاني مشاكل التجربة الجزائرية (الوئام المدني) التي أطلقها الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، عندما وصل إلى الحكم حيث صالح بين الشعب الجزائري والإرهابيين الذين قتلوا مئات الآلاف من المدنيين العزل.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار