يقول كبير المدّعين العامين في جورجيا إن شيئًا مريبًا بشأن قضية أحمد أربيري – بخلاف القتل نفسه – ويطلب من الفدراليين التدخل لمعرفة من يعرف ماذا.. ومتى.

طلب المدعي العام كريس كار رسمياً من وزارة العدل الأمريكية – بقيادة المحامي الأمريكي الرئيسي للمنطقة الجنوبية من جورجيا – إجراء التحقيق الخاص بها حول كيفية معالجة قضية Ahmaud داخليًا من قبل مسؤولين من المستوى الأدنى.

في رسالة مفتوحة، يوضح كار تناقضات كبيرة في ما قاله مكتبه بشأن القضية في فبراير ومارس وأبريل – بعد وقت طويل من مقتل أحمد بأعيرة نارية بدم بارد من قبل ترافيس ماك مايكل، بينما كان يرافقه والده غريغوري في أواخر فبراير – شباط.

وكتب كريس كار: (يشمل الطلب المقدم إلى وزارة العدل الأمريكية، على سبيل المثال لا الحصر، التحقيق في الاتصالات والمناقشات بين مكتب المدعي العام لدائرة برونزويك القضائية ومكتب المدعي العام في وايكروس، وفيما بينها. الدائرة القضائية المتعلقة بهذه القضية)

قادة تلك الإدارات، على التوالي، هم جاكي جونسون وجورج بارنهيل. لدى كار أسئلة حول بارنهيل، على وجه الخصوص.

يقول كار إن المراسلات بين مكتبه ومكتب بارنهيل في أوائل أبريل – حوالي شهر أو نحو ذلك بعد تكليف مكتب كار رسميًا بارنهيل وفريقه بالتحقيق / المقاضاة في القضية – يبدو أنها تظهر أن بارنهيل لم يكن صريحًا في كيفية التعامل معه أشياء حتى النقطة التي طلب خلعها، بسبب تضارب في المصالح.

ويقول أيضًا في رسالة 7 أبريل، إن بارنهيل لم يكشف عن أنه كان قد أطلق بالفعل طلقات في القضية، بما في ذلك القرار الحاسم بعدم إجراء أي اعتقالات بعد أن قام بمراجعة الأدلة بنفسه وقرر ضدها.

بشكل أساسي، يقترح كار أنه كان هناك الكثير من الأشياء التي تتم وراء الكواليس ويبدو أنها سرية.

من المفترض، إذا وجد الاحتياطي الفيدرالي أن شيئًا غير قانوني قد تم القيام به خلال كل هذا التمرير، يمكن توجيه اتهامات ضد نفس المسؤولين الذين شاركوا في البداية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار