مع بداية شهر رمضان 2019، هنأت الممثلة اللبنانية نادين الراسي زميلتها وصديقتها سيرين عبد النور بمشاركتها في مسلسل (الهيبة – الحصاد)، كما شاهدت مسلسل (خمسة ونص) الذي تفوّق على كل المسلسلات العربية المشتركة.

مشهد واحد استفز نادين الراسي، لعبه قصي خولي (غمار الغتنم) بوجه نادين نجيم (بيان نجم الدين) حين منعها من أخذ ابنها، وعذّبها معنوياً وروحياً، وسلبه منها بقوّة القانون اللبناني الذي لا يعطي الأم حق بالحضانة، فصّورت بيان فيديو وشكت حالها لكل من يتابعها.

الراسي عانت في حياتها مما عانته بيان في (خمسة ونص)، وسلب طليقها منها طفليْها وحُرمت منهما لأشهر كثيرة، وضاعت نادين وكادت تقضي على حياتها المهنية حين غرقت بوحل السوشياي ميديا ونشرت صوراً وفيديوهات كثيرة لا تليق بها، وهوجمت من الصحافة وكانت تلتزم الصمت، عانت وبكت لوحدها.

اقرأ: قصيدة مُبكية لنادين الراسي بعد حرمانها من طفليها وتخلّي أهلها عنها! – فيديو

نادين نشرت مشهد نادين نجيم حين لجأت إلى الرأي العام لتهاجم زوجها وتطالب بحضانة ابنها، وقالت: عندما يتحوّل الفن إلى رسالة قد أصاب الهدق ومعناه الحقيقي الفن رسالة، فكيف إن كان رسالة أم تعنّف بأبشع وسائل التعذيب. خمسة ونص نضال إمرأة على كافة الأصعدة مبروك لجميع طاقم العمل. احترامي لنادين نجيم وقصي خولي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار