بدأت منصة Netflix بعرض الجزء الخامس من المسلسل الاسباني La Casa De Papel الذي ينال نسبة مشاهدة عالية جدًا، وينتظره أغلبية سكّان العالم، لنسبة التشويق والاثارة والأفكار “والحرقصة”

النجم السوري قصي خولي من عشاق هذا المسلسل، ويتابعه بشغف لأن الإنتاج ضخم والنص والحوار رائعان لا نشاهدهما عادة في المسلسلات العربية مهما علا شأنها، لأن المنتجين يعتمدون على كاتب واحد، وروح واحدة، طيلة الوقت.

اقرأ: إليسا تشيد بقصي خولي ويرد عليها

صنّاع La Casa De Papel، ومع نهاية الحلقة الخامس من الجزء الخامس تمهيدًا للجزء السادس، وضعوا كواليس التصوير لخّصوا فيها خلف الكاميرا بدقيقة واحدة فقط، وقالوا أن مشهدًا واحدًا استغرق تصويره 3 أسابيع ونصف.

اقرأ: قصي خولي يدين أهله وهذه رسالته للشباب – فيديو

قصي علّق على توقيت التصوير، وانتقد الصناع العرب، وقال: (أقسم بالله عنا بصوروا فيهم مسلسل كامل وبينحكا عنه حيكون من أهم الانتاجات الدرامية”

وتابع: (لا تعليق)

لكن قصي كان شارك في مسلسل (عشرين عشرين) الذي استغرق تصويره أشهر وأوقف بسبب كورونا، ولم يصوروا المسلسل بشهر، لذا كان عملًا راقيًا ومهمًا والأنجح لرمضان ٢٠٢٠.

اقرأ: مديحة الحمداني توضح طبيعة علاقتها بقصي خولي

على المنتجين اللبنانيين والعرب أن يتعلّموا أصول تصوير المسلسلات والاستعانة بتقنيين وتغيير الوجوه بشكلٍ دائمٍ حتى نرى تجديدًا في الدراما، وإلا ستنتهي هذه الأعمال تدريجيًا مع السنوات المقبلة، لأن المشاهدين العرب باتوا أكثر وعيًا ويستبدلون العربي بكل أنواع الدراما العالمية التي أصبحت متوفرة.

اقرأ: قصي خولي زار القديس شربل “غصب عنهم

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار