نشرت المغنية اللبنانية قمر صورة قديمة لها ظهرت فيها بإطلالة معيبة جدًا ووقحة، وكانت نشرت هذه الصورة نفسها منذ سنة وأكثر، وآنذاك أثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الإجتماعي.

لكن الغريب إنها عادت وحذفت الصورة مجددًا لأسباب لم تقلها ولم تبرر، وربما رأت أنها لا تليق بها وتعرضها لإنتقادات كثيرة خصوصًا في المجتمع العربي الذي لا يقبل الإنفتاح للمرأة فكيف إذا كانت الصورة وقحة “كما تشاهدون أدناه”

اقرأ: قمر بالبيكيني الفاضح وكيف يقبل حبيبها؟ – صورة

تغيّرت قمر بشكل سلبي في الفترة الأخيرة، وباتت تعرض جسدها أكثر من أعمالها أو مشاريعها القادمة، بعدما التزمت لفترة طويلة بصور لائقة لها ومحترمة جدًا تخدم الأمومة لا عرض الجسد والإثارة والإغراء.

قمر بحاجة لإعادة النظر بكل ما فعلته مؤخرًا لأنها انسانة محترمة جدًا وأمضت كل حياتها تهتم بإبنها الوحيد وتهاجم العالم لأجله ولأجل سعادته وأمّنت له كل ما يحتاجه.

اقرأ: انجي خوري تتهم شيراز باعتدائها على قمر – فيديو

قال البعض إنها ألغت الصورة الوقحة بطلب من حبيبها وعشيقها الذي أعلنته بنفسها منذ فترة، داني شمعون خريج برنامج “ستار أكاديمي”، لكن ما لاحظناه بأنها لا تتابعه على الإنستغرام، لكنه يتابعها حتى الآن.

اقرأ: قمر بالبيكيني الفاضح وكيف يقبل حبيبها؟ – صورة

وكانت توقفت عن نشر أي صورة تجمعهما سويًا أو فيديو أثناء تواجدهما في مكان عام وقال البعض بأنهما انفصلا عن بعضهما لكن حتى الآن لا أخبار مؤكدة.

الصورة التي حذفتها قمر
الصورة التي جفتها قمر
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار