تحقّق الفنانة اللبنانية قمر نجاحاً وراء الآخر، ونشرت مؤخراً عدداً من الصور الجديدة لها منها الجرئية ومنها العادية وقد تكون تلك الصور تحضيراً لعمل جديد سيبصر النور قريباً بعد نجاح كليبها Kiss My Lips.

قمر 3 مليون وطبق الأصل عن هيفاء وهبي
النجمة اللبنانية قمر

وبسبب هذه الصور تتعرض قمر لهجوم كبير من النشطاء عبر ماوقع التواصل الاجتماعي المختلفة الذين وصفوا بأنها تخطت حدود الجرأة بسبب صوّرها وآخرها صورة لها ظهرت فيها وهي ترفع إصبعها الأوسط ما جعلها تتعرض لهجوم عنيف من جمهورها.

إلا أنّ قمر قررت عدم الاهتمام بالإنتقادات والتعليقات المسيئة التي تكتب لها من وقت لآخر واستمرت بنشر صوّرها الأخيرة، وآخرها كانت صورة نشرتها لنفسها وهي تقف نصف عارية.

وكانت اللبنانية قمر قد ردّت ردّت على أكاونت واحد فقط، وهو Fake Account، شتمها بكلمة ناببية، فردّت له الصاع صاعين وأكّدت بأن ذلك الأكاونت هو طليقها مروان جمال الذي يختبيء وراء حسابات وهمية ليشتمها، بحسب تعليقها.

وعلّقت النجمة اللبنانية قمر على الحساب الوهمي باللغة الأجنبية مؤكدة بأنه جمال مروان الذي يحاربها دائماً باستخدام حسابات وهمية لأنه لا يعرف المواجهة ويتنقل بين بلد وآخر ليختبيء ويتنقل من حساب وهمي إلى آخر وطالبته أن يبتعد عنه ويعيش حياته.

رنيم مطر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار