تثير النجمة اللبنانية قمر، الجدل دائماً بإطلالاتها الجريئة والمختلفة وكلامها الذي تكتبه عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وآخرها كان صورة لها برفقة سيدة منقبة أمام الأهرامات، وكتبت تعليقاً وصفت فيه انتقام المرأة جاء فيه:

View this post on Instagram

كان الله في عون الرجل عند انتقام المرأة، نعم هذه حقيقة فيما يتعلق بالرجل والمرأة … انتقام المرأة ليس مجرد شيء سهل نتكلم عنه والسلام بل هو انتقام يخرج من أكثر كائن حي عاطفي في الكون كله آلا وهي أنثى الإنسان أو “حواء” أو المرأة. فكل العاطفة الجياشة هذه تتحول في جزء من الثانية لكره عنيف.. لا أحد يستطيع أن يقنعها في هذا الوقت.. بغير ذلك سوى الشخص نفسه… والأنثى ليست مثل الرجل يكون عشقها عملي أو واقعي، حيث أن المرأة تطلب من الرجل وعندما يقصر الرجل ناحية المرأة فإن هنا يبدأ الجحيم.

A post shared by ?????? (@singeramar) on

(كان الله في عون الرجل عند انتقام المرأة، نعم هذه حقيقة فيما يتعلق بالرجل والمرأة …انتقام المرأة ليس مجرد شيء سهل نتكلم عنه والسلام بل هو انتقام يخرج من أكثر كائن حي عاطفي في الكون كله آلا وهي أنثى الإنسان أو “حواء” أو المرأة. فكل العاطفة الجياشة هذه تتحول في جزء من الثانية لكره عنيف).

تابعت: (لا أحد يستطيع أن يقنعها في هذا الوقت..بغير ذلك سوى الشخص نفسه…والأنثى ليست مثل الرجل يكون عشقها عملي أو واقعي، حيث أن المرأة تطلب من الرجل وعندما يقصر الرجل ناحية المرأة فإن هنا يبدأ الجحيم).

رنيم مطر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار