تعاني المغنية اللبنانية قمر من حبيب سوري أمضت معه أيام غرام جميلة، وكانت الصدمة العنيفة أن السوري الذي يُدعى (أحمد جود) ليس رجلاً سوياً ولديه علاقات مشبوهة مع ذكور أو أنصاف ذكور، وشاهدته في التخت مع عشيقه، وقالت قمر أن أحمد Bisexual- ثنائي العلاقات الجنسية – مخنث، وبعدما فضحته بدأ يهددها بقتل ابنها الوحيد، جيمي، ويستخدم حسابات وهمية ليصف جيمي بـ (ابن الحرام).

لقراءة تفاصيل حكاية قمر مع أحمد جود فعلى اللينكات أدناه

اقرأ: قمر تفضح سوري منحرف: “طز فيك خنتني مع رجل”

اقرأ: قمر: حبيبي نايم مع صاحبو.. ومن يحفظ كرامة ابني؟

اقرأ: قمر تفضح اسم حبيبها السوري الشاذ – وثائق

اقرأ: حبيب قمر السوري يهددها بقتل ابنها جيمي وتنشر صورته – وثائق

قالت قمر أن المصمم الشهير نيكولا جبران، كان أول من عرّفها على أحمد، وطالبها وداً بالرد على اتصالاته، لأن أحمد يعشقها ومهووس بها، وبعد الصدمة التي عاشتها قمر مع أحمد جود، أطلقت فضيحة أمام الجميع تشي بأن نيكولا جبران مثلي الجنس أيضاَ وأكثر.

وقالت قمر تتهم نيكولا بالدعارة والمثلية: المحترم نيكولا جبران ما بعرف شو صارت وظيفته قال لي انو في شخص ميت عليك مهووس ومجنون بشي اسمو قمر وبليز خليني أعطيه رقمك ليحكيكي وأنا بالنسبة الي تفاجأت لأن نيكولا جبران لأول مرة بيحكي معي عن هيك شي، تعرفنا عليه للأخ أو للأخت أحمد جود من 3 أشهر تعرفنا على بعض لقيتو شخص كتير لذيذ وكنت أضحك كتير معه وأنا روحي كلها مرح وسعادة وبحب اقعد من ناس لذيذين منضحك ونسهر بس أحمد مفكر انو قمر شخصتها بتتقبل كل شي ومنفتحة لدرجة فظيعة.

وقالت أيضاً: نيكولا جبران رح قلك أنا بعمري ما رح سامحك انت انسان وسخ انسا مؤذي لأن نيكولا جبران كان يبعت رسائل لأحمد جود دائماً ويول له يؤبرني جمالك ويؤبرني خليني شوفك.. فنيكولا بيعرف انو أحمد عبالوا يطلع مع قمر يعمل كم صورة برافو نيكولا وصلتو لحلمة لأحمد محبتك فيه (وتضحك) ما بعرف الله يستر شو في بيناتكم كمان لتخلي يفوت ويتسلى ويتصور وهم مصاحب والحياة حلوة.. وما يقى تقول مريضة وتجرب تدافع عن حالك بأبشع الكلام

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار