جهاد الأطرش يفضح سميرة بارودي
نقيب الفنانين جهاد الأطرش والممثلة التي أجبرها على الإستقالة من قيادة النقابة سيمرة بارودي

تلقينا برس ريليز Press Release مرسل من قناة الجديد عن برنامج (طوني خليفة) الذي شرح محتويات الحلقة الأولى ومن ضمنها الفقرة الفنية التي استضافت الفنان أسعد رشدان، الذي فضح الممثلة سميرة بارودي، النقيبة السابقة التي أجبرها أعضاء النقابة على الإستقالة، واتهموها باختلاس الأموال مع زوجها الممثل والنقيب السابق إحسان صادق.

في البرس ريليز تعمدت الجديد أن تقول وبالحرف: (بعد استقالة سميرة بارودي تم تعيين مؤقت لأحدهم)!

هذا الأحدهم (حضرة قناة الجديد) ليس إلا الفنان الكبير جهاد الأطرش، وكل الدنيا تعرف، بأنه الرجل النظيف، وهو ليس من الفاشلين أمثال بعض من توظفونهم من المتحاملين على فنان يسعى للإصلاح في نقابة مهترئة من الفساد، يتناوب على إدارتها زوج وزوجته وهما أنشآها في ظل فساد وزارة العمل وفي زمن الحريري وانشقا عن النقابة الأم وحققاً أبشع ما يكون في إبعاد الفنانين عن بعضهم بنقابات كما لبنان أوطان. وكان رفيق الحريري مول هذه النقابة بأمر من وزير العما وبأمر من الوصاية السورية آنذاك.

هذه النقابة المنشقة الفاسدة بإدارتها أكلها الدود لشدة صمت الفنانين المنتسبين إليها، لتقوم قيامة جزء كبير منهم وعلى رأسهم الفنان الشجاع جهاد الأطرش الذي ناضل لتنظيف النقابة قبل أن يموت من القهر كما مات وجدي شيا وهو يناضل لإصلاح الساسيم. ودائماً عاملوا وجدي شيا على أنه من طائفة معينة وأنه لا صوت له ولا يحق له أن يمارس دوره.. عليكم أيها الجديد أن تفهموا بأسرار وكواليس ما يحدث في هذه النقابات والجمعيات الفنية.

مارون شاكر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار