استمراراً لخطط التطوير والتحديث التي تشهدها القناة خلال هذه المرحلة برئاسة الإعلامي نشأت الديهي، فقد نجحت إدارة القناة في تجهيز خريطة رمضانية متميزة تليق بالمشاهد العربي.

الإعلامي نشأت الديهي
الإعلامي نشأت الديهي

يمكن للمشاهد العربي متابعة الإطلالة الرمضانية الجديدة للقناة، والتي تتضمن عرض مميز ومختار من باقة الدراما الرمضانية المعروضة هذا العام منها مسلسل (كلابش) والذي يقوم ببطولته كل من أمير كرارة، روجينا، أحمد سلامة، ميريهان حسين وكوكبة كبيرة من النجوم، ومسلسل (ظل الرئيس) والذي يقوم ببطولته كل من ياسر جلال، هنا شيحة، روان الغابة، عزت أبو عوف ، ومسلسل (الحالة ج) بطولة كل من حورية فرغلي، أحمد زاهر، ثراء جبريل، طارق عبد العزيز.

أما عن الخريطة البرامجية تعود القناة بقوة مع إسلام البحيري صاحب ثورة التنوير من خلال برنامج (الخريطة)، الذي يذاع يومياً طوال الشهر الكريم.

حورية فرغلي تظهر على بوستر مسلسل (الحالة ج)
حورية فرغلي تظهر على بوستر مسلسل (الحالة ج)

وبنكهة مختلفة تناسب طبيعة الشهر الكريم يقدم الإعلامي المتميز عمرو عبد الجليل برنامجة (رأي عام)، ويتضمن مفاجأت وألوان إبداعية طوال حلقات البرنامج.

يصطحب الإعلامي نشأت الديهي من خلال برنامجة (بالورقة والقلم) فنان الكاريكاتير الأول في مصر عمرو فهمي لمناقشة الأوضاع العربية والإقلمية بطريقة ساخرة.

بوستر مسلسل (ظل الرئيس)
بوستر مسلسل (ظل الرئيس)

وفيما يخص المرأة العربية تطلق القناة برنامج (بيتك ومطبخك) والذي يقدم مفهوماً جديداً لبرامج الصحة والجمال والتغذية والذي تقدمة الإعلامية اللبنانية كريستين نصراني.

صرح الإعلامي نشأت الديهي رئيس القناة أن هناك بعض التعاقدات يتم التفاوض عليها حتي الأن مع عدد من نجوم الميديا لظهورهم ببرامج جديدة علي شاشة قناة TEN بعد رمضان مباشرة ستكون مفاجأة كبيرة للمشاهدين، مشيراً أنه يتم التنسيق مع مدير البرامج الإعلامي عمرو عبد الحميد لوضع خريطة برامجية تناسب المشاهد العربي وتجذبه للشاشة TEN في ثوبها الجديد.

كريم عصام – القاهرة

بوستر مسلسل (كلبش)
بوستر مسلسل (كلبش)
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار