لأول مرة منذ فترةٍ طويلةٍ، يحقق برنامج لبناني ما يزيد عن ٤،٢٠٠ تغريدة، ويستمر بنيل الصدارة بلائحة ال(Trending) لخمس حلقات متتالية.

كارلا حداد أمس عادت لتثبت نجاح رهانها على برنامج (Fi-Male)، والذي دفعها لترك محطتها السابقة (MTV)، بصرف النظر إن أحببنا أم لم نحب بعض محتوياته وفقراته.

إستضافت بالحلقة الخامسة الفنان اللبناني علاء زلزلي الذي أضاف حسًا فكاهيًا غير مزعجٍ كما حدث بالحلقة السابقة مع محمد إسكندر، لكن الأهم يبقى بتفوق المذيعة الكاسح على منافساتها، وأهمهنّ مايا دياب والتي تقدّم موسمًا آخرًا من (هيك منغني)، وتبذل مجهودًا كبيرًا لتطوير أسلوبها وتحسين محتوى برنامجها، إلا أنها تعجز عن تحقيق ما يزيد عن ٢٢٠٠٠ تغريدة لتحلّ ثانيةً بأفضل حالاتها.

أمس غابت مايا عن اللائحة تمامًا، وفازت كارلا للمرة الخامسة عليها، ولم تكتفِ بفرحة الصدارة، بل عمدت توجيه (لطشات) قوية لبيار رباط الذي إنتقدها بقسوةٍ وبغير إنصافٍ الأسبوع الماضي ضمن برنامجه (منا وجر)، عبر إعجابها بعدد من التغريدات التي هاجمته، وإحداها دعته إلى التحدّث باللغة الفرنسية هذا الأسبوع لكي يفهم المشاهدون ما يقوله، بإشارةٍ إلى عدم تأثير تعليقاته على نجاح برنامجها ومحبة الناس له، وإلى تكلّف مذيعي ومذيعات ال(MTV)، والذين يحكون باللغة الفرنسية بإستمرارٍ، وكأن المحطة تبث من باريس!

كارلا كانت أعجب بإحدى التعليقات الأسبوع الماضي، والتي قالت بها صاحبتها: (هنيئًا للأم تي في بمغنيتهم التي تجلب أعلى الأرقام)، لتسخر بذلك من مايا وتتهمها بالفشل!

عبدالله بعلبكي – بيروت

كارلا حداد تتفوق ومايا دياب تغيب لأول مرة
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار