اشتعلت المنافسة بين برنامجي كارلا حداد (ست وستات)، ومايا دياب (هيك منغني)، واللذين يعرضان على شاشتين منافستين (LBC) والـ (MTV).

استقبلت كارلا رامي عياش واختبرت قدراته كرجل على أداء واجبات المرأة المنزلية والإجتماعية بطريقةٍ فكاهيةٍ، واستطاعت ان تتفوق وتحصد المرتبة الأولى عبر (Trend)، بأكثر من ١٥٠٠ تغريدة ليلًا، أي ما يعدل ٥٢٪ متفوقة على مايا؜.

حضور رامي مع كارلا وفكاهته، وعفويته أثروا على إرتفاع نسبة المشاهدة، لكنها اثبتت انها تستطيع ان تحمل برنامجًا كاملًا على عاتقها، فبدت متمرسةً وعلى قدر التحدي، تنتقل بين فقرة وفقرة دون ارتباك، وبدا الإعداد مدروسًا.

أتت مايا بالمقابل ثانيةً ببرنامجها (هيك منغني)، والذي تقدّمه لموسم جديد بعد إنقطاع، وتستقبل نجومًا من الصف الثاني ليغنوا سويًا، ولم نرَ جديدًا خاصاً بالموسم الحالي، رغم جمال مايا و(الكاريزما) التي تتمتع بها، على أمل ان تتضح الصورة تباعًا بالحلقات المقبلة.

(هيك منغني) احتل المرتبة الثانية بفارق كبيرعن (ست وستات)، بمجموعة تغريدات وصلت إلى ١٤٠٠ أثناء عرض البرنامجين سويًا، أي ما يعادل ٤٨٪؜.

كارلا غردت: (بدّي إشكركن بفضلكن منستمر، بفضلكن كان ⁧#ست_وستات⁩ ترندينغ. بدّي إشكر صاحب الأخلاق العالية الفنان الرائع رامي عياش ع حضوره و دعمه و محبته. بدّي إشكر كل فريق العمل و أجمل و أغلى الناس:ال بي سي، هيدي كانت أوّل حلقة، أخطاء بسيطة منغيّرها، فقرات منشدشدها وبعيون المقهورين).

عبدالله بعلبكي – بيروت

كارلا حداد تكتب عن برنامجها
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار