نشرت الفنانة المصرية كارمن_سليمان صورةً مع زوجها الملحن مصطفى جاد خلال تمضية إجازتهما الصيفية، وظهرا أمام البحر ما يعني أنهما كسرا الحجر المنزلي رغم تضاعف عدد الإصابات بعدوى فيروس_كورونا بشكل مستمر في مصر.

لديهما ابن وحيد اسمه (زين)، يحبانه كثيرًا ويهتمان به ولا يتركانه لوحده مطلقًا.

الثنائي يعيشان سعادة زوجية كبيرة ويومًا لم يختلفا أو يتعاركا ما يعني أنهما متفاهمان ومتفقان ومنسجمان.

لكن هذا الزواج عكس ما ظنّنا أول ما حدث، أثّر سلبيًا على المسيرة الفنية لكارمن التي تراجعت كثيرًا ولم تعد تنجح كالسابق.

المصرية حققت نجاحًا كبيرًا عند فوزها بالموسم الأول من (آراب أيدول) باللقب متفوقةً على المغربية دنيا_بطمة، وأطلقت العديد من الأعمال بعدها لاقت أصداء جيدة عند المستمعين في مصر وأكثر من دولة عربية.

الفنانون المصريون وأهمهم أنغام والملحن الكبير حلمي بكر تنبآ لها مستقبلًا مشرقًا أكثر من مرة، وقالا إنها ستكون نجمة مصر المقبلة لكنها حتى اللحظة تتخبّط كثيرًا ولم تصنع بعد هوية خاصة بها.

إقرأ: حلمي بكر: آمال ماهر أفضل من شيرين وأنغام وهذه مشكلتها!

اعتقدنا أن زواجها من مصطفى سيدفعها للتقدّم وتقديم أعمال أفضل لأنه من أهم الملحنين في مصر وتعاوناته مع نجوم الصف الأول هناك عادة ما تحصد نجاحات كبرى.

لكنها أصبحت كسولة جدًا أما زوجها فيتركها ولا يتدخل ويشجعها لتعود بقوةٍ للساحة، بل يكتفي بنشر صورهما سويًا وهذا حقه أن يفتخر بأسرة جميلة استطاع أن يؤسسها بالسنوات الفائتة، لكن لمَ لا يبذل أقصى مجهوداته ليعيد زوجته إلى الأضواء من جديد؟

كارمن صاحبة موهبة كبيرة ومن المحزن أن تغيب وسط ظهور العديد من الفنانين المنحطين الذين يقدمون مستويات فنية دنيئة غير قيّمة.

عبدالله بعلبكي – بيروت

كارمن سليمان ومصطفى جاد
كارمن سليمان ومصطفى جاد
Copy URL to clipboard


















منذ 4 سنوات



منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات




شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار