حلت الفنانة المصرية الشابة كارمن_سليمان، ضيفةً على برنامج ”تفاعلكم“ مع المذيعة سارة دندراوي.

أدلت كارمن ببعض الأسرار التي تتعلق بحياتها الخاصة، وتحدثت عن الفترة التي سبقت دخولها عالم الشهرة، وزواجها من مواطنها الملحن مصطفى جاد، وعلاقتها بزملائها في الوسط الفني.

وأكدت كارمن أنها لم تخضع لأي عملية تجميل، وقالت: ”لو نرجع لـ 2012 بتلاقوا إنه أنفي متل ما هو ولم يحدث لها أي تغيير ومعملتش أي عملية تجميل، لكن مع السنين الملامح تتغير والسن بيفرق، وبقول لنفسي لما بشوف صوري القديمة إني تغيرت بالفعل“.

وأكدت كارمن أن صور المقارنات بين ملامحها وهي صغيرة وفي الوقت الحالي لا تزعجها لأنها لم تخضع لأي عملية، وقالت ”كل إنسان عنده فترة في ملامحه وطريقة ملابسه بتمنى يمسحها من تاريخه، وعند مقارنة صور الحاضر بصور قديمة بالتأكيد ستريد مسح القديمة“.

وأشارت إلى أن والدتها هي أول من اكتشفت موهبتها الغنائية؛ لأنها في الأساس صوتها جميل، مضيفة أنها (والدتها) لعبت دورًا كبيرًا في نجاحي لأنها كانت تشجعها باستمرار. وقالت إن ”الغناء أهم حاجة بالنسبة لها ولم تكن تعترض على أي شيء كانت تقدمه“.

وعن خلعها للحجاب، قالت كارمن سليمان: ”كنت محجبة قبل الشهرة وخلعته قبل المشاركة في (آراب أيدول) بعامين“، وقالت إنه لا يوجد أغنية تعبر عن شخصيتها بشكل عام، لكن هناك العديد من الأغاني التي تستمع إليه في الوقت الحالي.

Copy URL to clipboard

















#ولو
يسرا محنوش تطربنا وتتفوق وأفضل من غنّى لطلال مداح - فيديو
منذ سنة









شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار