يستعد عدد من النجوم اللبنانيين للانطلاق غدًا أي الاثنين بـ ١٨ أيار بتمام الساعة العاشرة، للتظاهر أمام قصر العدل للمطالبة بقضاء مستقل وعادل ونزيه وحر.

الوقفة الاحتجاجية الثانية ستكون أمام وزارة الاقتصاد عند الساعة الثانية عشر والنصف، للمطالبة بالحد من الانهيار الاقتصادي والمعيشي وإيقاف الارتفاع المجنون للأسعار.

الممثلة اللبنانية القديرة كارمن لبس قالت إنها ستشارك بهذا التحرك وطالبت متابعيها وكل اللبنانيين إلى التظاهر للضغط على الحكومة الحالية لتعمل على تحقيق كل المطالب.

أما الممثل طلال الجردي فأبدى تخوفه من المستقبل الذي ينتظره اللبنانيون، وتابع: (بعد كل الحروب والنكسات والأزمات التي مررنا به، يمكننا القول أننا اجتزنا ما مرت به مصر أيام فرعون، وطبعًا المسؤول عن هذا الوضع الطبقة السياسية الحاكمة).

أضاف: (يتهمون القضاء بعدم النزاهة رغم أنهم من يعطلون التشكيلات القضائية، نحن يمكننا الآن تغيير كل هذا الواقع عبر إنشاء تحرك أو ثورة كبرى كالتي حدثت بـ ١٧ تشرين الأول من العام الماضي، والتي هزت عروش كل الفاسدين).

تابع طلال: (الرأي العام العالمي يدرك جيدًا أن الشعب اللبناني حي ولن يرضى بالقهر أو تُسلب أمواله وحقوقه وكرامته، لذا أتمنى أن تشاركونا بالتظاهرة أمام قصر العدل ووزارة الاقتصاد بحشود كبيرة).

غريتا عون حكت إنها ستشارك أيضًا وعقبت: (غالبيتنا لم نعد قادرين على تحمل الوضع المأساوي والمعيشي الصعب الذي نمر به، لذا علينا أن نتظاهر كلنا غدًا).

Copy URL to clipboard

















منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات






منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار