حلّت النجمة اللبنانية كارول سماحة ضيفةً على البرنامج الاذاعي (اقتضى التوضيح) الذي تقدّمه الزميلة الإعلامية فاطمة داوود، وتطرّقت إلى العديد من المواضيع خلال الحلقة.

الفنانة اللبنانية كارول سماحة
الفنانة اللبنانية كارول سماحة

كارول سماحة كشفت عن تفاصيل العرض الذي ستقدّمه ضمن مهرجانات صيدا الدولية هذا العام، ويحمل عنوان (سفر) حيث قالت: (العرض هو من وحي ميناء صيدا وخلاصة القصة: سفر امرأة تضيع حبيبها فتقرر السفر للبحث عنه وسأقدم أغاني لأول مرة).

أضافت: (مهرجان صيدا الدولي سيشهد على عمل فني كبير اعمل عليه حتى خلال العطلة اتابع مع فرقة الرقص كل التفاصيل).

عن الدراما اللبنانية قالت سماحة لداوود: (هناك مسلسلات في لبنان دون المستوى ولكنها ضاربة ..انا استغرب جدا من هذه الظاهرة اتساءل الا يشاهد الناس ضعف الاخراج او المبالغة بالتمثيل ؟).

حول إمكانية خوضها تجربة جديدة في عالم الدراما، أجابت سماحة: (انا جاهزة لخوض السباق الدرامي لكن التجربة صعبة جدا .. مثلا هناك ممثلة منذ 3 او 4 سنوات اصبحت تحت الصفر بعدما كانت الاعلى أجرا والاكثر شهرة).

أما عن فيديو كليب (صحابي الجديد، والمعاني التي يحملها عن الصداقة والذكريات، قالت: (اصدقائي مثل اهلي؛ فحين اكون في مصر هم يهتمون بأمي وحتى زوجي يفتقدهم. الصداقة اقوى من صلة الدم، لذا انا انسانة محظوظة جدا بانني امتلك اصدقاء منذ 18 سنة؛ استطعت ان انجح بعلاقات الصداقة وهم خارج الوسط الفني).

وعن الألبوم (ذكرياتي) قالت (البومي أصبح متاحاً بعدما حلت الأزمة خصوصاً أن المنتج هرب واقفل هواتفه).

مارون شاكر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار