تطل النجمة السورية كاريس_بشار على برنامج حواري على “قناة أبو ظبي” يوم السبت وهذه المرة الأولى التي توافق على حوار تلفزيوني منذ 24 عامًا.

كاريس ليست مثل نجمات جيلها أي أنها لا تتواجد كثيرًا على السوشيال ميديا، ودخلت العالم الإفتراضي منذ 3 سنوات بعد إلحاح كبير من جمهورها الكبير، ورغم ذلك إلا أن إسمها بقي طاغيًا ومهمًا، وبرهنت بأن الأعمال من تتحدث عن النجمة لا أعداد الـ Followers على الإنترنت.

اقرأ: كاريس بشار لا دلع ولا تجميل – صورة

لم تعتمد يومًا على الإعلام حتى تروج لنفسها، تحترم الكل، لكنها مثل الممثل السورية الكبيرة سامية الجزائري التي لم تطل يومًا على الإعلام بل تقول دائمًا بأن أعمالها تجعلها رائدة دائمًا ومعروفة لكل الأجيال.

ننتظر مقابلة كاريس لنتعرف عليها أكثر كإنسانة لا كممثلة مهمة، نريد معرفة أخبارها وشخصيتها وكيف تفكّر وعن مخططاتها المستقبلية.

اقرأ: كاريس بشار مع أمها لأول مرة -صورة

ومن خلال صورها القليلة على السوشيال ميديا نؤكد بأنها إنسانة محترمة جدًا ومتواضعة لا تمارس التكبر على من حولها.

لا تحب الإطلالات التلفزيونية وتتخذ خطًا خاصًا بها ورائعًا ولا تستهلك نفسها كثيرًا في العالم الإفتراضي وهذا ما تفعله فيروز وهو أسلوب عاصي الرحباني لأنها فيروز مالئة الدنيا وشاغلة الناس كانت ولا تزال تصنع التاريخ الثقافي والوطني.

اقرأ: كاريس بشار بعد والدتها تنشر هذه الصورة لعائلتها لأول مرة!

تختلف عن الجميع بأنها ممثلة كثيرة التكتم لا تسرب سرًا عنها ولا تشن هجومًا على أحدٍ وتتبع المثل اللبناني “لعاب وحدك بترجع راضي”

نحترمها لأنها خارج لعبة الشائعات بقرار منها إذ لا يستطيع صحافي أياً كان أن يتحرش بحياة أحد من المشاهير إذا لم يتم إمداده بما يُسمى المادة الخام من المشاهير أنفسهم.

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار