طرح الإعلان الترويجي الرسمي لمسلسل (بردانة أنا) الذي تلعب بطولته الممثلة والكاتبة كارين رزق الله، وكانت بدأت تصويره قبل رمضان ومن المتوقع أن يُعرض قريبًا.

ماريتا الحلاني غنت التتر الذي حكى عن ألم المرأة ووجعها جراء الظلم والاضطهاد التي تتعرض له من الرجل ومجتمعها، وجاء أداؤها سليمًا وجميلًا وهادئًا ومتطورًا عن السابق، وظهرت كارين بعدة لقطات ترتدي الحجاب وتوجد آثار للكمات على وجهها، ما يعني إنها تلعب دورًا لسيدة مسلمة تعنّف على يد حبيبها أو زوجها.

بديع أبو شقرا، رولا حمادة، ووسام حنا يقاسمونها بطولة العمل الذي يُرّوج له كثيرًا بالآونة الأخيرة، ولا تكتبه كارين هذه المرة إنما كلوديا مارشيليان التي كتبت له أيضًا نصَ مسلسل (أم البنات)، وبُثت حلقاته قبل رمضان وحقق نجاحًا لافتًا، وأنتج ثنائية موفقة ومحببة بينها وبين القديرة ليليان نمري، وبدا التفاعل آنذاك بينهما كبيرًا وجذابًا للمشاهد.

بطلة وكاتبة (انتي مين) تفاجئنا دائمًا، وتبرع بأداء كافة أنواع الشخصيات وتتقدم بشكل لافت وكلّ مرة تتطور ولا تكتفي بنجاحاتها الحالية، ولا تنافس إلا نفسها لأنها الكاتبة العربية الوحيدة التي تكتب وتمثل بالوقت عينه في الشرق العربي، وكانت سبقتها فقط أمل عرفة التي قدّمت تجربة (عشتار) عام ٢٠٠٤، وحصد آنذاك نجاحًا باهرًا، ثمّ مسلسل (طرفة عين).

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار