نشرت الكاتبة والممثلة كارين رزق الله فيديو قصيرًا من موقع تصوير مسلسلها المقبل، ظهرت به داخل سيارةٍ قديمةٍ عالقةٍ وسط الشارع بسبب تعرّض محركها لمشاكل ميكانيكية، مع زميلتها أنجو ريحان التي تشاركها بطولة المسلسل.

علّقت بفكاهةٍ: (قطعتنا السيارة بالتصوير)، وغنت: (هالسيارة مش عمتمشي)، ولفتنا أداؤها الجميل، وكانت كارين شاركت ببرنامج (ديو المشاهير) منذ سنوات، ووصلت للمراحل النهائية وغنت أغنيات صعبة، لكنها لم تمتهن الغناء.

الكيمياء التي تحدّثت عنها أثناء ظهورها في برنامج (بيت الكل) مع أنجو ظهرت بشكلٍ واضحٍ في الفيديوهات التي تنشرها بشكلٍ مستمر، ما يبشر بثنائية جديدة ستنجح في رمضان على الشاشة.

تساءلنا ما سر نجاح الثنائيات التي تضم إسم كارين دائمًا، فثنائيتها الكوميدية الأولى مع زوجها فادي شربل علّقت بأذهان المتابعين، وثنائيتها مع يورغو شلهوب بمسلسل (قلبي دق) أسرت القلوب وفاجأت المتابعين، والثنائية مع بديع أبو شقرا لثلاث سنوات نجحت ولم يملّ منها المشاهدون، وثنائيتيها مع كلّ من القديرة ليليان نمري والممثل الشاب جيري غزال أصبحتا حديث الناس بمسلسل (أم البنات)؟

ما يعني أن السرّ كله بكارين التي تمنح الممثل الذي أمامها طاقةً إيجابيةً تريحه في مواقع التصوير ليجسد دوره بعفويةٍ دون تكلّف، ليصل ذاك الصدق في الأداء إلى المشاهدين…

كارين أستاذة وكاتبة أولى في لبنان، ونفتخر بحرفيتها وشغفها وتميزها ونذكّر دومًا إنها الكاتبة العربية الأولى والوحيدة التي تكتب وتمثل وتلحق كل فاصلة ونقطة بمسلسلاتها.

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار