النجمات ليست كل أوقاتهن انشغالات، حفلات ومسلسلات كما تصرّحن دائماً. في الحقيقة كل منا وإن نظّم وقته، سيرى أن هناك ساعات للعمل الجدي وساعات ولو قليلة للترفيه عن النفس، سواء اللجوء إلى السهرات أو السفر أو حتى الألعاب الإلكترونية أو الهاتفية التي أصبحت متوفرة على الهواتف النقالة عبر الـ App Store للـ I Phone أو الـ Play Store للـ Android.

النجمة اللبنانية ماغي_بو_غصن تتمتع بروح مرحة للغاية، ورغم أنها وصلت إلى النجومية وتمتلك أموالاً باهظة إلا أنها أول من تسرع لمساعدة الفقراء. ما لا يعرفه الكثيرون، أن ماغي مدمنة على لعبة الـ Candy Crush حتى في Set التصوير وفي وقت الإستراحة تأخذ هاتفها وتجلس جانباً كي تنهي مرحلة من اللعبة “وياما وياما أكلتها تنبيهات من المخرج”

ماغي بو غصن تروي تفاصيل مرضها وتبكي - فيديو
ماغي بو غصن

ما كنا نعلمه أن النجمة اللبنانية سيرين_عبد_النور أيضًا كانت مدمنة على لعبة الـ Candy Crush تلعبها كثيراً قبل ولادة إبنها كريستيانو، كما أنها ظهرت تلعب اللعبة في المشهد الأخير من فيلمها السينمائي الأخير (سوء تفاهم).

ريما ديب ورغد سلامة عاريتان وسيرين عبد النور الراقية تحضر البيتزا - صور
سيرين

النجمة اللبنانية كارين_رزق_الله لا تختلف عن ماغي وسيرين، وتدخل إلى اللعبة حتى في مكان العمل، حتى تنتهي من مراحل جديدة، لكن ما لا يعلمه الكثيرون بأن هذه اللعبة لا تنتهي مراحلها أبدًا وربما تدمن عليها كارين وغيرها لسنوات إلى أن يقرر صانعو “كادي كرش” إنهاء المراحل.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار