تبدأ الممثلة اللبنانية كارين رزق الله تصوير مشاهدها المقرّرة لمسلسلها الرمضاني 2019، والذي سيعرض على قناة MTV اللبنانية.

شاركت رزق الله متابعيها بصورة لها عند السادسة صباحًا، وكانت تنتظر إكتمال فريق العمل، لبدء تصوير أول مشاهد المسلسل الرمضاني.

رغم نشاطها وأناقتها الصباحية، بدت كارين مرهقة للغاية، من خلال ملامح وجهها، أمرٌ يُفسر انغماسها الطويل بكتابة سيناريو المسلسل لشهور طويلة، أو ربما معاناة على المستوى الشخصي تتكتم عنها لكنها تطِلُ من عينيها الحزينتين، وربما الحائرتين.

أطلّت رزق الله من دون مكياج، تلعب الطاولة وتبتسم للكاميرا، لتفعم الأجواء بطاقتها الإيجابية، محاولةً التخلص من قلق الفنان قبيل التصوير وإلى جانبها الأحزان المقيتة، التي تحيط به.

لموسم ثالث، تطلّ الكاتبة والممثلة اللبنانية عبر شاشة MTV خلال شهر رمضان 2019 في تحدٍ آخر أمام لعبة الأرقام التلفزيونية، بعد عجزها عن تحقيق الأرقام ذاتها، التي تصدرّت عبرها على الشاشة المنافسة (المؤسسة اللبنانية للإرسال) من خلال مسلسلي “مش انا” و”قلبي دق”.

هل تنجح رزق الله في الرهان، وهي تستعد للظهور بثنائية جديدة غير مألوفة مع الممثل عمار شلق، متجنبة بذلك فخ الوقوع بالتكرار بعد ثنائية جمعتها لمدة ثلاث سنوات مع بديع أبو شقرا؟

رزق الله، الفنانة العربية الوحيدة التي تكتب السيناريو والقصة والحوار وتلعب دور البطولة، وتتابع عملية المونتاج المخصصة لتقطيع المشاهد، ومزجها لساعات رغم أنها غير مسؤولة عن ذلك، ما يؤكد مهنيتها وإستحقاقها لكل النجاحات والإشادات التي حظيت بها منذ ما خلعت ثوب الكوميديا عن موهبتها.

عبدالله بعلبكي – بيروت

كارين رزق الله نشيطة في التصوير، متعبة في الحياة
كارين رزق الله نشيطة في التصوير، متعبة في الحياة
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار