بعد غيابه عن إحياء الحفلات في مصر منذ عام 2009، عاد القيصر كاظم_الساهر ليقدم واحدة من أضخم حفلاته في الساحل الشمالي المصري.

حفل القيصر في مصر كان كامل العدد، من مختلف الجنسيات العربية وبمجرد صعوده علي خشبة المسرح وسط عاصفة من التصفيق الحار حرص علي توجيه كلمة ترحيب بالجمهور قائلا: ” مع أهلي في مصر والحمد لله أزمات وعدت .. وان شاء الله يكون هذا البلد رائع بوجودكم وهمتكم وعزيمتكم .. ودائما نحمل لكم كل المحبة والتقدير في كل مكان نتواجد فيه .. مسائكم حلو”.

اقرأ: شيرين تفضح حسام حبيب وتطالب الجماهير بالتبول عليه – فيديو

واشعل الساهر الحفل بوصلة طرب اصيل على مدي أكثر من ساعتين قدم خلالهما باقة من الأغاني والقصائد التي تألق بها طوال مشواره الفني.

كان ضمن الحضور من نجوم الفن والمشاهير الإعلامية منى_الشاذلي التي تواجدت بصحبة زوجها المنتج سمير يوسف، داليا_البحيري، بشرى وأحمد زاهر وحرمه هدى، وغيرهم.

وكان الفنان كاظم الساهر نشر صوراً من بروفات حفله، حيث ظل يُجهز له، وكتب تعليقاً: “بروفات حفل الساحل الشمالي في مصر”

آخر أعمال الفنان كاظم الساهر أغنية “أهل العشق” بالتعاون مع الفنانة بلقيس، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا فور عرضها بموقع الفيديوهات يوتيوب، وكسرت حاجز الـ670 ألف مشاهدة عبر «يوتيوب».

تقول كلمات الأغنية: ياللي من أسبابك أهل العشق مندمْره ‎شرقاوي الزين، لا غربي ولا حدري ‎الغيم والورد والأشواق والقمره ‎لو قلت باتروح، قالت يالغلا بدري شفايفك حمر، ما تحتاج للحُمرة وخْدودك مْفتّحة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار