الفنان المصري عمرو عبد الجليل
الفنان المصري عمرو عبد الجليل

كشف النجم عمرو عبد الجليل بطل المسلسل أنه يقدم دور رجل محب للقانون ولكنه لم يدرسه ويتهم في قضايا ويدخل السجن.

أضاف: (المسلسل الجيد يراه الجمهور في أي وقت سواء في شهر رمضان أو خارجه ولكن عرض المسلسل خارج رمضان يتيح للمشاهد متابعته من البداية حتى النهاية ويرتبط به ويتابع احداثه).

وقال أن المسلسل 60 حلقة وبالتالي كان مجهوده مضاعف.

النجمة دنيا عبد العزيز قالت أنها تقدم دور فريدة البارون سيدة الأعمال التي تدخل صراعاً مع عمرو عبد الجليل حتى نهاية المسلسل، ووصفت عرض المسلسل خارج رمضان بأنه شىء جيد ويعطي فرصة أكبر لمشاهدته بلا شك، مشيرةً إلى أن تركيزها الأكبر على ما تقدمه وليس على وقت عرض المسلسل.

الفنان خالد عبد السلام قال أنه يقدم شخصية خليل هو شخص مثالي وخلوق جداً، رغم احتياجه المادي الشديد بينما تلعب الفنانة نهال كمال دور جليلة وهي فتاة جامعية مستواها الثقافي مختلف عن البيئة التي تعيش فيها وتحب الفنان عمرو عبد الجليل، ورغم الصعوبات التي تواجهه ودخوله السجن تتمسك بحبها له حتى النهاية.

 

دنيا عبد العزيز تصفف شعرها قبل التصوير
دنيا عبد العزيز تصفف شعرها قبل التصوير

كما انفردت (عين) بلقاء خاص مع المطرب الكبير أحمد عدوية الذي قال أن الفن الشعبي فن راقي وجميل ويمكن أن يكون رومانسي أيضاً.

أضاف أنه سعيد بلقب “الأستاذ” لأنه دليل على حب الناس له واحترام الجمهور لفنه، وتحدث عن ذكرياته مع الأستاذ عبد الوهاب وبليغ حمدي وعبد الحليم، وفي لفتة لفته كوميدية أضاف أنه كان يقلد عبد الحليم في طريقة لبسه أثناء وجودهما في لندن.

أضافت “نوسة” زوجة عدوية أنه يقوم بتجهيز شريط جديد استغرق التحضير له سنه و3 شهور، ويتضمن أغنية من تلحين نجله محمد عدوية، وكشفت لعين أيضاً أن هناك شريط غنائي لمحمد إسمه (من كلمتين) يحتوي علي مفاجأت جميلة لجمهوره.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار