الفنان أحمد حاتم
الفنان أحمد حاتم

حلقة جديدة من برنامج (عين) أُذيعت على شاشة قناة (الحياة)، تضمنت تغطية خاصة للعرض الخاص لفيلم (القرد بيتكلم)، ولقاءات مع بعض أبطاله النجمة الشابة ريهام حجاج قالت أن الفيلم يجمع بين الأكشن والتشويق، مع بعض الرومانسية.

أضافت: (الفيلم مختلف اخراجياً وكواليس العمل جيدة جداً ومتعبة في نفس الوقت حيث تم التصوير داخل السيرك، الفنان “بجة” قال إن كل فريق العمل بذل مجهوداً كبيراً وتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور).

أعضاء فريق (شارموفرز) الغنائي عبروا عن سعادتهم بتقديم أغنية الفيلم، والتي كتبت بما يتوافق مع أحداث الفيلم وأجواءه، الفنانة هند رضا أشارت إلى أنها متحمسة للفيلم، ومعجبة بحملته الدعائية.

الفنان أحمد حاتم قال أنه كان هناك كلام عن مشاركته في العمل لكن لم يحصل نصيب، ووجه تهنئه لفريق العمل وتوقع أن العمل يبهر الجمهور.

وصفت الفنانة نورهان العمل بأنه “ممتع جداً”.

الفنان أحمد عصام قال أن المخرج بيتر ميمي لا يقدم إلا الأعمال الناجحة وكل الفنانين المشاركين فى العمل كبار بأعمالهم المميزة.

النجمة الأردنية ميس حمدان
النجمة الأردنية ميس حمدان

قالت ميس حمدان أن إسم الفيلم جذاب جداً.

كاميرا (عين) تابعت أيضاً الأمسية الغنائية الشعرية (كلنا واحد) والتقت الفنانة لقاء سويدان التي قالت أنها سعيدة بتقديم الأمسية المخصصة لمواجهة الإرهاب على المسرح القومي، وأضافت أن الاحتفالية تتضمن إنشاد ديني وترانيم مسيحية، ومجموعة أشعار للعظماء صلاح جاهين وأحمد فؤاد نجم يلقيها النجوم محمد رياض وسوسن بدر وأشرف عبد الغفور وجمال عبد الناصر وأحمد شاكر عبد اللطيف، ومجموعة أغانيات للفنان علي الحجار.

المطرب الكبير علي الحجار قال أنه اختار الأغنيات مع المخرج بما يتناسب وأجواء الاحتفالية.

أكدت النجمة سوسن بدر على أن أهم طرق المواجهة الفكرية هي الفن الذي هو أهم عنصر للتثقيف والإفهام.

اعتبرت أن الاحتفالية مبادرة هامة وسنجني ثمارها.

 

علي الحجار
علي الحجار

الفنان جمال عبد الناصر قال أنه الأشعاء التي قدمها خلال الاحتفالية حملت رسالة مفادها أن الفنان لابد أن يؤدي واجبه تجاه وطنه وأهمية التكاتف مع كل فئات المجتمع لنتقدم وننهض.

المخرج المسرحي إسماعيل مختار قال أن الفنان علي الحجار هو أحد أبناء المسرح القومي وأنه متميز في أدائه المسرحي كما هو متميز في أدائه الغنائي.

أضاف: (قدمنا اغانيه فى اطارها التنويرى لمواجهة الارهاب).

Copy URL to clipboard




















منذ 4 سنوات




منذ 4 سنوات


شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار