أصبحت الفنانة الجزائرية كاميليا ورد، ورقة رابحة، لبعض البرامج التلفزيونية التي تحاول بكل الطرق الزج بإسمها في مواضيع لا تخصها.

هذه المرة قام برنامج (هاشتاق)، وهو برنامج يذاع على قناة فضائية جزائرية بدعوة مغنية جزائرية كانت من إحدى متسابقات برنامج (آراب أيدول) برفقة كاميليا.

شاهدوا الحلقة:

مقدمة البرنامج هاجمت كاميليا ورد ضمنياً حيث تملقت المغنية القطرية أحلام قائلة بأنها كانت أقرب فنانة لطلاب برنامج (آراب أيدول) على عكس الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، كما أقحمت إسم كاميليا ورد ووجهت سِؤالاً مفخخاً للضيفة حيث سألتها إن كان هناك تواصل بينها وبين كاميليا لغاية الآن، الأمر الذي أحرج الضيفة التي ارتبكت مطولاً حتى أنها لم تستطع الإجابة عن السؤال وسكتت مطولاً.

مقدمة البرنامج تمادت في الكلام عن كاميليا ورد، حيث إتهمتها بالعدوانية وهنا أوقفتها الضيفة قائلة بأن كاميليا ورد ليست عدوانية، بل هي إنسانة مؤمنة كثيرًا وطيبة القلب وليست متكبرة وهي المتسابقة الوحيدة التي نجحت على الرغم من طردها من البرنامج.

الفنانة الجزائرية الجزائرية كاميليا ورد
الفنانة الجزائرية الجزائرية كاميليا ورد

من جهة أخرى، يقترب فيديو كليب كاميليا ورد الذي يحمل عنوان (كل شيء وارد) من تحقيق المليون الثاني على موقع الـ YouTube.

نذكربأن الفنانة الجزائرية كاميليا ورد أطلقت أغنيتها التي تحمل عنوان (كل شيء وارد) في منتصف شهر ديسمبر الماضي. الأغنية باللهجة المصرية من كلمات و ألحان باسم يحيى، ومن توزيع خالد نبيل.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار