كانت سنة 2019 فأل خير على النجمة الجزائرية، كاميليا ورد التي تألقت وحصدت النجاح الذي كانت تحلم به.

ورد، فازت جائزة أفضل مطربة شابة، وخطفت الأنظار بفستان أسود مفتوح عن الصدر من تصميم المبدع اللبناني فؤاد سركيس، الذي أبرز جمال جسدها.

إقرأ: كاميليا ورد بفستان مثير تستلم درعها- صورة

خريجة برنامج (أراب ايدول)، حققت نجاحا كبيرًا من خلال مجموعة من الأغاني، من أشهرها (يازعل)، التي غنتها باللهجة اللبنانية، وحقق الفيديو حوالي خمسة ملايين من المشاهدات منذ طرحه على موقع يوتيوب.

الأغنية من كلمات أحمد عصام وألحان باسم يحيى وتوزيع روبير الاسعد وإنتاج الشركة العربية المعروفة LifeStylezStudios.

إقرأ: كاميليا ورد تحتفل بنجاح (يازعل)

كما جربت ورد الإنتاج لأول مرة، من خلال أغنيتها الجديدة (ما يوفون)، من كلمات الشاعر العراقي محمد الواصف، ألحان الفنان سيف عامر، توزيع الموسيقار حسام كامل، تسجيل ستوديو حسام كامل دبي، والكليب من إخراج ريشا سركيس.

أقرأ: كاميليا ورد فائقة الجمال وتحاول الإنتحار؟

الفنانة الجزائرية الشابة، متحررة مثقفة، لاتخاف من إنتقادات رواد السوشيال ميديا، يظهر هذا من خلال إطلالاتها التي تعرضها دوما لهجوم حاد، كان أخرها منذ ساعات حيث نشرت صورة لها ترتدي الشورت.

إقرأ : كاميليا ورد جميلة بالشفاف وتتعرض لهجوم حاد- صورة

نجمة برنامج (اراب ايدول)، قالت منذ أشهر إنها تعتبر ميريام فارس النجمة الوحيدة التي تحب التنافس معها في الأغاني الخليجية.

كما توجهت بتغريدة أخرى إلى الفنانة اللبنانية نجوى كرم، وقالت فيها إنها تفضل أغانيها القديمة، ونصحتها بالعودة إلى الأغاني التي كانت تقدمها سابقاً، وكتب: (أنا كتير بحبك. لكن بتمنى نرجع نسمع أغاني شمس الأغنية زمان. على فكرة أنا بغنيلك خليني شوفك بالليل بكل حفلاتي).

كما ساندت كاميليا، النجمة اللبنانية، إليسا التي هددت منذ أشهر بعض متابعيها، بحظهرهم بعد سخريتهم من دينها وكتابة تعليقات مسيئة.

ونشرت تغريدة جاء فيها: (كل من يسخر من ديني فنصيبه سيكون بلوك من دون حتى التفكير بالأمر.. في هذه النقطة، لا أساوم، ولن أدير خدي الأيسر أبدا).

اقرا : كاميليا ورد أنهت العقد وفي الجيم

النجمة الجزائرية، كاميليا ورد وافقت إليسا الرأي، وغرّدت للمتعصبين: (كل مادخلت للتويتر بلقي فوضي وحكي علي الديانات؟؟؟ احترمو بعض! لكم دينكم وليا ديني).

اقرا أيضًا: كاميليا ورد نسخة عن نادين نسيب نجيم؟

وتابعت: (واحنا كلنا بنعبد الله الواحد الاحد وان اختلفت الطرق فالنتيجة واحدة! وبالنهاية النية الصادقة اساس كل الديانات. #شكرا).

إقرأ: كاميليا ورد تدافع عن اليسا

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار