منذ انفصال مغني الراب، كاني ويست، عن زوجته نجمة تليفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان، وهو يعيش حالة حزن شديدة.

عبر كاني عن حزنه عبر أول تعليق له بعد قرار المحكمة بطلاقهما رسمياً، واصفًا الطلاق بأنه مؤلم للغاية.

نشر ويست صورة عبر حسابه مشبها الطلاق بالإصابة بفيروس كورونا، والمشي على الزجاج، والتعرض للضرب في المركز التجاري، وأشياء أخرى صعبة.

وتضمنت الصورة التي نشرها كاني ويست أيضًا بعض العبارات التي تنص على أن الطلاق يبدو وكأن أطفاله قد انتُزعوا من سيطرته، واصفًا الانفصال بأنه يشبه ضيق التنفس، حيث يشعر وكأنه يختنق.

قالت وسائل إعلام أميركية إنه من غير الواضح ما إذا كانت تلك الكلمات هي لمجرد وصف مشاعره بعد الطلاق من كارداشيان، أم هي مشروع غنائي جديد يستعد مغني الراب الأمريكي لإصداره قريباً.

وأضافت أنه من غير الواضح حتى الآن ما إذ كان ويست قد كتب كلمات تلك القصيدة بنفسه، من وحي مشاعره المضطربة في هذه الفترة، أم أنّ هناك من كتبها له، خاصة أنها جاءت بعد أقل من 48 ساعة فقط من قرار الطلاق.

وكانت محكمة لوس أنجلوس العليا قد أصدرت حكماً بالموافقة رسمياً على طلب كارداشيان بإنهاء زواجها من ويست، ويأتي حكم المحكمة بعد أكثر من عام من تقديم طلب الطلاق.

يأتي هذا بعدما ذكرت تقارير صحافية إن كيم بدأت على ما يبدو في مواعدة الممثل الأمريكي بيت دافيدسون، الذي يصغرها بنحو 14 عامًا.

أعلن موقع “الصفحة 6” المختص بالمشاهير، إلى أن كارداشيان ودافيدسون شوهدا وهما ذاهبان للعشاء في مطعم راقٍ بضاحية “مانهاتن” بمدينة نيويورك، رغم أنهما وصلا للمطعم منفصلين.

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

وأضاف الموقع: “أكدت مصادر المطعم أن الثنائي تناولا العشاء معًا، على الرغم من وصولهما بشكل منفصل، فيما وصف أحد المطلعين على الأمسية بأنها غير رسمية، وأن كارداشيان التي لا تحب الابتعاد عن أطفالها لفترة طويلة، ستعود إلى لوس أنجلوس مباشرة”.

اوضح الموقع أيضًا، نقلًا عن مصادر مقربة، أن ديفيدسون “رتب عشاء على السطح” مع كارداشيان في مطعم كامبانيا، وهو مطعم إيطالي يقع في مسقط رأس الممثل الكوميدي في جزيرة “ستاتن” في الجزء الجنوبي لولاية نيويورك، مضيفًا: “لقد كانا وحدهما بعد أن تمكنا بهدوء من التسلل والخروج”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار