يبدو أن مغني الراب الأمريكي كاني ويست الذي بات يعرف باسم “يي”، تخطى علاقته بطليقته نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، وبدأ ينساها تماماً، حيث شوهد في موعد غرامي مع الممثلة الإيطالية – الأمريكية جوليا فوكس في مدينة “ميامي” بولاية فلوريدا.

ذكر موقع “تي أم زد” المختص بأخبار المشاهير إنه حصل على صور تظهر الثنائي معاً وهما يتناولان العشاء في مطعم “كاربوني”.

وقال الموقع: “أوضح مصدر مقرب أن الموعد ليس أمراً جاداً وحقيقياً وأن “يي” يحاول ببساطة الاستمتاع مع استمرار معاملات طلاقه من كيم كارداشيان”.

وأشار الموقع في تقريره إلى أن رحلة وست إلى ميامي تأتي بعد تصريحات لـ كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع قالت فيها إنها جادة بشأن طلب طلاقها منه في فبراير/ شباط الماضي

يأتي هذا بعدما ذكرت تقارير صحافية إن كيم بدأت على ما يبدو في مواعدة الممثل الأمريكي بيت دافيدسون، الذي يصغرها بنحو 14 عامًا.

أعلن موقع “الصفحة 6” المختص بالمشاهير، إلى أن كارداشيان ودافيدسون شوهدا وهما ذاهبان للعشاء في مطعم راقٍ بضاحية “مانهاتن” بمدينة نيويورك، رغم أنهما وصلا للمطعم منفصلين.

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

وأضاف الموقع: “أكدت مصادر المطعم أن الثنائي تناولا العشاء معًا، على الرغم من وصولهما بشكل منفصل، فيما وصف أحد المطلعين على الأمسية بأنها غير رسمية، وأن كارداشيان التي لا تحب الابتعاد عن أطفالها لفترة طويلة، ستعود إلى لوس أنجلوس مباشرة”.

اوضح الموقع أيضًا، نقلًا عن مصادر مقربة، أن ديفيدسون “رتب عشاء على السطح” مع كارداشيان في مطعم كامبانيا، وهو مطعم إيطالي يقع في مسقط رأس الممثل الكوميدي في جزيرة “ستاتن” في الجزء الجنوبي لولاية نيويورك، مضيفًا: “لقد كانا وحدهما بعد أن تمكنا بهدوء من التسلل والخروج”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار