هاجمت عارضة الأزياء الأمريكية، كايلي جينر، اليوم الجمعة، مجلة “فوربس” الأمريكية ووجهت انتقادات لها، بعد إعلانها سحب لقب “المليارديرة الصغيرة” التي كانت منحته لها قبل أشهر.

اتهمت “فوربس” كايلي جينر في تقرير حديث لها بأنها وعائلتها زوروا مستندات مالية من أجل حصولها على لقب “مليارديرة”، منها إقرارات ضريبية مزورة.

وقالت “فوربس” إن كايلي جينر وعائلتها أنشأوا شبكة من الأكاذيب بشأن تضخم أعمالها ونجاحها في عالم الأعمال.

قال محامي كايلي، مايكل كومب: (راجعنا مقالة فوربس التي تتهم كايلي بالتورط في الخداع وشبكة الأكاذيب لتضخيم ثروتها الصافية. المقالة مليئة بالأكاذيب. نطالب فوربس بالتراجع الفوري والعلني عن ذلك وغيرها من البيانات)

وتابع كومب: (من المحزن أن فوربس كرست 3 مراسلين، من بين كل الأشياء، للتحقيق في تأثير أزمة الفيروسات التاجية على صافي قيمة كايلي)

كايلي ردت على تصريحات (فوربس) وقالت: (ما الذي أستيقظ حتى. اعتقدت أن هذا الموقع جيد السمعة.. كل ما أراه هو عدد من التصريحات غير الدقيقة والافتراضات غير المثبتة.. لم أطلب مطلقًا أي لقب ولم أكذب آبدًا للحصول على اللقب)

وتابعت كايلي: (لكن حسنًا. أنا سعيدة ولدي ابنة جميلة، وعمل ناجح وأعمل جيدًا تمامًا. يمكنني تسمية قائمة من 100 شيء أهم الآن من التركيز على مقدار المال لدي)

وفقا لمجلة (فوربس) قدمت جينر الوثائق التي تظهر الإيرادات السنوية لشركة Kylie من 2016 إلى 2018 في مكان ما بين 307 مليون دولار إلى 360 مليون دولار سنويًا.

قالت (فوربس) إن الأرقام الحقيقية كانت 125 مليون دولار لعام 2018، و177 مليون دولار لعام 2017.

أكدت المجلة أن ثروة كايلي جينر الحالية أقل من 900 مليون دولار، كما أن العلامة التجارية “Kylie Cosmetics” تحقق إيرادات أقل مما ادعت جينر قبل إتمام صفقة البيع.

وفي نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، باعت جينر 51% من علامتها التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة مقابل 600 مليون دولار، لتحصل على ما يقرب من 340 مليون دولار بعد دفع الضرائب.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار