انتشر خبر حمل نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، أخت غير الشقيقة لكيم كارداشيان، من حبيبها مغنّي الراب ترافيس سكوت انتشارًا هائلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت حديث الساعة.

وكانت كايلي جينر في السابق تواعد نجم الراب العالمي تايغا، الذي فضح نفسه بعد أن علم بخبر حمل كايلي، منذ عام 2014، إلّا أنهما انفصلا في نيسان/أبريل من هذا العام 2017.

الصورة الأولى لابنة كايلي جينر
الصورة الأولى لابنة كايلي جينر

كايلي جينر كانت أنجبت ابنتها يوم الخميس الفائت، في مستشفى Cedars-Sinai في لوس أنجلس وهي المستشفى التي وضعت فيها شقيقتاها النجمة العالمية كيم كاردشيان وكورتني أطفالهن. كما وُلدت Dream ابنة شقيقها روب في نفس المكان.

ولكن كايلي جينر وكما كانت (حامل) بشكل سري لفترة قبل إعلانها عن الخبر السعيد لجمهورها، أيضاً فضلت أن تعلن خبر انجابها بعد 3 أيام، وكتبت اليوم الأحد على صفحاتها على السوشيال ميديا بأنها أصبحت أماً، وقدّمت اعتذاراً لجمهورها لأنها وضعتهم في الظلام في الوقت التي كانت تشاركهم كل رحلاتها وأعمالها، ولكنها فضّلت أن تكون فترة حملها سرية لأنها تريد أن تحضر نفسها لهذه المرحلة بإيجابية.

هذه رسالة اعتذار كايلي جينر من جمهورها

View this post on Instagram

♥️

A post shared by Kylie ? (@kyliejenner) on

كايلي لم تفاجيء جمهورها فقط بخبر انجابها لإبنتها نهاية هذا الأسبوع، ولكنها أيضاً نشرت صورة ابن كيم كاردشيان الثالث Chicago West من خلال فيديو نشرته كذكرى لإبنتها To Our Daughter.

هذا الفيديو الذي نشرته كايلي جينير

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار