يبدو أن كايلي جينر، الأخت غير الشقيقة لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، ليست من المشاهير المؤثرين على مواقع التواصل الإجتماعي فحسب بل هي من المؤثرين على أسهم أكبر الشركات بما فيها سناب شات.

نشرت صاحبة مستحضرات كايلي التجميلية Kylie Cosmetics تغريدة عبر حسابها على التويتر لتعلن عن استيائها من تعديلات سناب شات الجديدة وعن تخلّيها عن ذلك التطبيق حيث كانت تروج لمنتجات عديدة إلى جانب أخبارها اليومية وحيث يتابعها الملايين.

قالت كايلي جينر في التغريدة: (هل من شخص آخر لم يعد يستخدم تطبيق السناب شات بعد الآن؟ أم أنني الوحيدة لفعل ذلك…). وأضافت: (هذا مؤسف حقّا). ثم عادت جينر لتعبّر عن حبها لسناب شات فعلّقت: (لكنني ما زلت أحبك سناب… أنت حبي الأول).

وما إن نشرت الأم الصغيرة هذه التغريدة على التويتر حيث يتابعها أكثر من 24 مليون متابع، حتى خسرت الشركة 1.3 مليار دولار من قيمتها في البورصة وانخفض سعر السهم بنسبة 8 بالمئة. لكن لم تكن كايلي جينر أول من ينتقد التعديلات التي أجرتها سناب شات، بل كان عدد كبير من المستخدمين انتقد التعديلات لأنه لم تُعجبهم فقرروا التخلي عن هذا التطبيق، ما أدى إلى تراجع في كبير لناحية استخدامه.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار