كتاب الشهرة يكشف معنى الحقيقي للحياة (التحدي الحقيقي هو أن لا تتحدى الآخرين، التحدي الحقيقي هو أن تتحدى نفسك) هذه كانت مقدمة كتابي الأول نهار وليل والآن بعد مرور أربع سنوات على نهار وليل جاء الوقت المناسب لإطلاق الكتاب الجديد الذي سيحمل عنوان (الشهرة).

كتاب نهار وليل

قصة الشهرة هنا تتحدث عن المثابرة والإجتهاد والأخلاق العالية لخلق قصة نجاح يرفع لها القبعة، قصة الشهرة تتحدث عن مواجهة المجتمع والصعاب التي تقف أمام الإنسان ليصل إلى طموحه مهما كان وليس من المفروض أن يكون في عالم الغناء والتمثيل أنما قصة عن شخصية فريدة من نوعها مؤثرة بطريقتها الخاصة تتميز بإخفاء الكثير من الصعاب بإبتسامة وبأمل بمستقبل أجمل.

كتاب الشهرة

كتاب الشهرة سيحتوي على العديد من التجارب الشخصية وتجارب العديد من الأشخاص وقصص نجاح، فشل، معاناة، فرح، حزن، إنتصار، خسارة وغيرها من القضايا التي يعيشها الناس.

ولعل أجمل ما في الكتاب أنه كُتب خلال عام. عامٌ كان مليئًا بالفرح، الحزن، الإنتصارات، الهزائم، الخساراتـ الإنتصارات، الحب، الكره، التخلي، النجاح، الفشل، الإختبارات، الغضب، سوء الظن، حسن الظن والعديد من الأمور التي ساهمت بخلق هذا الكتاب والأهم بالكتاب أنه مكتوب بحب وجزءٌ كبيرٌ منه مبني على أظهار مفاهيم عديدة فقدها الناس بعصرنا هذا.

هذا الكتاب أهديه إلى صديقي وأخي في الحياة ماهر دبابنة وهنالك جزء منه يتناول مفاهيم تعلمتها من دبابنة، فمنهم قصة الأخوة التي تكشف للناس معنى الأخ وكيف تضحي من أجل أخيك وتقدم له كل ما تستطيع، لأن الأخ كنز لا يقدر بثمن وأجمل ما في قصة الأخوة المصطلحات القوية والمعبرة التي تكشف كيف حب الأخ، وكيف يكون أخيك الأكبر بقدر وقيمة الأب.

ماهر دبابنة

كما سيحتوي الكتاب على العديد من القصص منهم قصة (ياما وياما )، (اهواك)، (نيسان يدق الباب)، (حكياتي مع الزمان )، (بحبك امتلك الدنيا)، (رجل انطبقت عليه صفات الملائكة)، (أخي) وغيرها من القصص.

كتاب الشهرة هو أجمل هدية أهديها لصديقي وأخي ماهر دبابنة حيث أنه سيتناول العديد من الأمور التي تتحدث عن هذا لإنسان الرائع وإلى والدي الراحل عن الدنيا السيد زكي حديدي لتبقى ذكراه مخلدة للأبد.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار