أعلن الفنان المصري كريم_فهمي، عن تعرضه لموقف استفزه، أثناء سيره في شارع أحمد عرابي بالمهندسين.

وقال فهمي في منشور كتبه عبر صفحته: (عشان بس لو حد صوّر ولّا حاجة، وأنا ماشي حالًا في أحمد عرابي، لقيت واحد ماسك واحدة بتبيع مناديل وبيضربها في الشارع، واتنين رجالة معاه واقفين بيتفرجوا، نزلت ضربت الراجل وخليتها تضربه في الآخر.. كده العمرة باظت؟).

اقرأ: هنا الزاهد تعود وهذه تطورات حالتها!

فهمي كان انتهى منذ أيام قليلة من أداء مناسك العمرة، حينما كان متواجداً في المملكة العربية السعودية، وهذا ما جعله يتساءل عن مدى تقبل الله لعمرته بعد دفاعه عن السيدة وضربه للرجل من أجلها.

كريم فهمى ينتظر في الفترة الحالية عرض مسلسله الجديد “أزمة منتصف العمر”، الذي يقوم ببطولته بجانب ريهام عبدالغفور، والعمل من إخراج كريم العدل، وتم تأجيله أكثر من مرة.

العمل يدور في إطار اجتماعي نفسي رومانسي ملئ بالمفاجآت، حول معاناة كريم فهمي الذي يلعب دور طبيب نفسي من العديد من الأزمات في حياته، ينفصل عن زوجته ريهام عبدالغفور بسبب إدمانها للمواد المخدرة، التي نتج عنها موت ابنه أثناء فترة الحمل، ويقرر الزواج من رنا رئيس لأنها تصغره في السن بحجة أنه سيكون من السهل السيطرة عليها، وفي نفس الوقت تطارده طليقته مرة أخرى لكي تعود إليه، ما يدخله في العديد من الصراعات.

أما على مستوى السينما، فمن المفترض أن يعرض له فيلم “أنا لحبيبي”، من بطولة ياسمين رئيس، سوسن_بدر بيومي فؤاد، أحمد مالك، محمد الشرنوبي، ومحسن محي الدين، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار