تشارك الفنانة العراقية كلوديا حنا في العمل الفني لافتتاح بطولة “خليجى 25” لكرة القدم المقامة في مدينة البصرة بالعراق في الفترة بين 6 – 19 يناير الجارى، حيث بنطلق حفل الافتتاح غداً الجمعة وتشارك كلوديا في لوحة استعراضية بها كل ملوك سومر لابراز الحضارة السومرية، وتتقمص كلوديا شخصية إحدى ملكات الحضارة السومرية بملابسها التاريخية.

اقرأ: جومانا مراد تتجاوز أحزانها وتستكمل عملها

ويشهد حفل الافتتاح الذى يقام على استاد البصرة الدولي، مشاركة نجمين من نجوم الغناء في الوطن العربى، إضافة إلى عدد من الفنانين العراقين، وقررت اللجنة المنظمة أن يعكس الحفل إرث وتاريخ المدينة وما تتميز به من علاقات حياتية واجتماعية مشتركة مع بقية دول منطقة الخليج العربي، وجاءت تعويذة البطولة وفق هذه الخصوصية.

يذكر أن كلوديا حنا قدمت في رمضان الماضى المسلسل العراقى “قط أحمر 2” بمشاركة أحمد وحيد، مارينا العبيدى، نور محمد تقى، حشن حنتوش، رشا رعد، بتول كاظم، بيداء رشيد، صبا إبراهيم، صلال هادى، سارة البحرانى، أساور عزت، مصطفى بهجت ومن تأليف أحمد وحيد وإخراج مصطفى حكمت وناقش العمل العديد من المشاكل المجتمعية بشكل كوميدي.

أما في السينما المصرية فكان آخر تواجد لكلوديا كضيفة شرف في فيلم “استدعاء ولى عمرو” بطولة حورية فرغلى، محمد عز، صبري فواز، محمد لطفي، سماح أنور، محمد يونس، ايمان السيد، مي كساب، أمانى كمال، ندى بهجت، حمادة الليثي، صبرى عبد المنعم، عمر زهران، مى حسن، الطفل فارس عامر، وتأليف محمد سمير مبروك وإخراج أحمد البدرى.

كلوديا حنا ممثلة ومغنية عراقية ومقيمة فى مصر، تم اختيارها كملكة جمال العرب سنة 2006 وقد قامت بطرح عدد من الأغاني منها “أحبك، بندم قوي، تجافينى” وغيرها، كما شاركت فى بطولة أفلام “سطو مثلث”،”أوشن 14″، “قهوة بورصة مصر”، “يوم العرض”، “استدعاء ولى عمر”، ومسلسلات “أزمة نسب”، “السرايا” بجزأيه، و”قصر العشاق” و”بيت السلايف”

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار