الجميع يتساءل كيف كانت ردة فعل نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان بعد أن عرفت بخيانة حبيبها اللاعب الرياضي الأميركي تريستان تومبسون وهي على وشك إنجاب مولدتهما الأولى في كليفلاند، في الولايات المتحدة.

View this post on Instagram

Mommy and Daddy ? @sashasamsonova

A post shared by Khloé (@khloekardashian) on

شوهد حبيب كلوي كارداشيان الأسبوع الماضي برفقة امرأة مجهولة في إحدى الملاهي الليلية في نيويورك بوضعيات حميمة بحسب ما أفادته التقارير، وانتشرت الفيديوها والأخبار حول خيانة تريستان لحبيبته من دون أن يصدر أي تصريح رسمي من قبلهما.

إلّا أن مصدراً مقرّباً من كلوي قال لموقع إي نيوز E!News إن الكارداشيان الحامل بشهرها التاسع مصدومة ولم تصدّق كل ما صدر من أخبار بخيانة حبيبها لها، وقال: (انقلب عالمها بالكامل رأسًا على عقب. كانت تبكي بشكل هيستيري طوال الليل وتوسلت الطبيب أن يسمح لها بالعودة إلى لوس أنجلوس لإنجاح علاقتها بتريستان إلا أنه لم يوافق على ذلك). وأضاف: (تريد أن تبقى مع عائلتها في الوقت الراهن والمغادرة بأسرع وقت ممكن. أمّا والدتها كريس فهي إلى جانبها تدعمها بالكامل).

وتابع المصدر حديثه قائلاً: (من الواضح أن كلوي لن تستطيع أن تمنح ثقتها لتريستان مجددًا، أو ربما النظر إليه بالطريقة نفسها. حياتها تحطّمت وهي لا تصدّق ما الذي حصل). أمّا بالنسبة لعائلتها فقال المصدر: (تعتقد العائلة أنه من مصلحة كلوي الإبتعاد عن تريستان لكن في الحالتين سيكونون إلى جانبها)، وأضاف: (إنهم قلقلون حقًا عليها وعلى صحة الطفل الذي قد يولد في أي لحظة).

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار